أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. لميس جابر تكشف لـ"سرك فى بير" للمرة الأولى أسرار قصة حبها مع يحيى الفخرانى.. وكواليس جوابات الغرام.. ولماذا قررت قطع علاقتها بـ"الكعب العالى"؟.. الكاتبة تروى حكايتها مع "الروج" وأول سيجارة فى حياتها

الأربعاء، 10 يناير 2018 09:25 م
فيديو.. لميس جابر تكشف لـ"سرك فى بير" للمرة الأولى أسرار قصة حبها مع يحيى الفخرانى.. وكواليس جوابات الغرام.. ولماذا قررت قطع علاقتها بـ"الكعب العالى"؟.. الكاتبة تروى حكايتها مع "الروج" وأول سيجارة فى حياتها لميس جابر
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تواصل الكاتبة الكبيرة ونائبة البرلمان لميس جابر، كشف أسرار حياتها من الطفولة إلى الشباب، في حوارها مع برنامج "سرك فى بير" المذاع على موقع اليوم السابع، وتروى لأول مرة تفاصيل اللقاء الأول بزوجها النجم يحيى الفخرانى، وتفاصيل قصة الحب التى جمعتهما منذ فترة الجامعة وحتى الآن.

 

كانت لميس جابر، قد كشفت فى الجزء الأول عن أسرار طفولتها، وقصص لم تنسها عن تعامل والديها معها أثناء فترة الطفولة إلى جانب حكايات لا تنسى منذ سنوات الدراسة الابتدائية، أما فى هذا الجزء فتتطرق بشكل أوسع لمرحلة المراهقة بأسرارها وخباياها المختلفة جدا فى حياة لميس جابر.

 

تبدأ لميس جابر بقصتها مع "الروج" وتكشف عن سر انقطاع علاقتها به فى سن المراهقة، كما تسترجع النائبة قصتها مع أول حذاء بكعب عال فى المرحلة الثانوية ولماذا قررت الامتناع عن ارتدائه من حينها وحتى الآن.

 

وتنتقل الكاتبة الكبيرة إلى حياتها فى الجامعة وبداية تعرفها بالنجم يحيى الفخرانى كزملاء بكلية الطب جامعة عين شمس، وتسرد كواليس بداية قصة حبهما فى عهدها الأول.

 

كما تكشف عن قصص لا تنسى عن "الفخرانى" طالبًا وطبيبًا، وتتذكر "جوابات الحب" بينهما أثناء فترة التكليف التى قضتها فى الصعيد.

 

ثم تسترجع علاقتها بالمطبخ فى بداية زواجهما، وتكشف عن قصتها مع تعلم الطبخ فى منزل الزوجية، كما تتحدث أيضًا عن علاقتها بوالدة النجم يحي الفخرانى، وتكشف عما يفضله من أكلات.

 

قصص كثيرة تكشفها الكاتبة الكبيرة والنائبة لميس جابر عن حياتها وحبها وزواجها، وتحكى عن أحلامها فى فترة المراهقة، كما تسترجع قصة السيجارة الأولى في حياتها في كلية الطب، ولماذا لا تحلم بالعودة لمرحلة الطفولة.

 

"سرك فى بير" يُعرض على "اليوم السابع"، و يقدمه الزميل محمد السيسى، ويركز على قصص حياة المشاهير من الشخصيات العامة والفنانين والرياضيين ورجال الأعمال، من الطفولة وحتى الوصول إلى عالم الشهرة، ويكشف للمرة الأولى عن زوايا خاصة جداً فى حياة  المشاهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة