وليد سليمان: جاهز لتجديد عقدى مع الأهلى دون أى شروط

الأربعاء، 10 يناير 2018 02:24 م
وليد سليمان: جاهز لتجديد عقدى مع الأهلى دون أى شروط وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، استعداداه لتجديد تعاقده مع الفريق فى أى وقت، مؤكدا  أنه تحت أمر النادى لأنه يعتبر نفسه من أبناء الأهلى وعشاقه.

وقال وليد سليمان، فى تصريحات للموقع الرسمى، إن تجديد التعاقد سيكون بحسب رؤية إدارة النادى والجهاز الفنى،  مشيرا إلى أنه لا يملك القدرة على إملاء أية شروط على النادى من أجل تجديد عقده.

وتطرق سليمان إلى المنتخب الوطنى قائلا، إنه يحترم دوره كلاعب فى النادى الأهلى، وليس له الحق فى التعليق على اختيارات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر.

وأوضح سليمان أن كل ما عليه هو الاجتهاد الدائم فى الملعب بقميص الأهلى للظهور فى أفضل حالاته وكسب ثقة الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة كوبر، لافتا إلى أنه يحترم اختيارات الجهاز الفنى للفراعنة.

وحرص وليد سليمان على توجيه التهنئة لكوبر بعد فوزه بلقب أفضل مدير فنى فى أفريقيا لعام 2017، كما هنأ المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة على فوز المنتخب الوطني بقلب الأفضل تحت قيادته للجبلاية، فضلا عن تأكيده بأن محمد صلاح، لاعب ليفربول، هو فخر حقيقى لأى لاعب مصرى محترف بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة