"يلا نغنى" حفل بأوبرا دمنهور السبت المقبل

الأربعاء، 10 يناير 2018 01:00 ص
"يلا نغنى" حفل بأوبرا دمنهور السبت المقبل مسرح أوبرا دمنهور
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فرقة "مونت كايرو" أول ڤيديو كليب مصور وممثل فى حفل فنى يوم السبت 13 يناير بمسرح أوبرا دمنهور، قيادة المايسترو شريف نور، وسيناريو وإخراج ماهر ذكرى، وذلك على بعض الأغانى القديمة والحديثة التى تم توزيعها بشكل جديد.

 

وتضمن الأغانى "زورونى كل سنة مرة، يا واد ياتقيل، بحبك أوى، حبيبى يا نور العين، يا أهل المحبة، أبجد هاوز، شط إسكندرية، طاير يا هوى، بكتب اسمك، حلوة يا بلدى، سو يا سو، ضى القناديل"، بالإضافة إلى بعض الأغانى الغربية الإسبانية والإنحليزية والفرنسية، فضلا عن تقديم بعض الرقصات العالمية بمصاحبة الأغانى .

 

ويتم تقديم كل أغنية بالملابس الخاصة بها، من خلال حركات حرة على المسرح من خلال تجربة تقدم لأول مرة على المسارح المصرية. ويشارك بالحفل نخبة متميزة من المطربين وهم: عكاشة على - ريهام مصطفى - سلمى - ماهى محمود - مصطفى النجدى.

 

جدير بالذكر أن قائد الفرقة شريف نور، هو قائد الفرقة الخاصة بالفنان محمد منير منذ أكثر من ٢٠ عاما وحتى الآن، وهو مؤلف موسيقى وموزع حاصل على العديد من الجوائز فى مجال الموسيقى التصويرية، وحصل ثلاث مرات على جائزة أحسن موسيقى تصويرية لثلاث دورات من مهرجان القاهرة الدولى الإذاعة والتليفزيون، وألف موسيقى تصويرية لأفلام الكارتون وأشهرها مسلسل بكار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة