5 رسائل من إيهاب جلال للاعبى الزمالك.. وعداد العقوبات "شغال"

الخميس، 11 يناير 2018 10:10 ص
5 رسائل من إيهاب جلال للاعبى الزمالك.. وعداد العقوبات "شغال" إيهاب جلال ولاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، رسائل خاصة للاعبيه بعد ساعات قليلة من تولى المسئولية الفنية، للكشف عن طريقة إدارته للأمور داخل البيت الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وتحدث إيهاب جلال مع لاعبى الزمالك بعد ساعات قليلة من مباراة القمة أمام الأهلى لوضع خارطة طريق العمل خلال الفترة المقبلة، ليرسخ المبادئ والقواعد التى سيسير عليها الجميع، مشدداً على أن العقوبات سيتم تطبيقها على الجميع وفقاً للائحة دون تهاون مع أحد، وهو ما جاء خلال 5 رسائل موجهة للاعبين كالتالى:

الالتزام بالمواعيد أمر مقدس

أكد إيهاب جلال للاعبى الزمالك أن الالتزام بالمواعيد أمر مقدس بالنسبة له، محذر أى لاعب بتوقيع غرامة مالية حال عدم التزامه بمواعيد التدريبات، وهو ما حدث مع أحمد رفعت الذى تأخر عن موعد المران الأول بسبب الزحام.

إيهاب جلال يؤكد ضرورة الالتزام داخل الزمالك

اللعب بناء على التدريبات

وشدد إيهاب جلال على أن مشاركة أى لاعب فى المباريات تكون بناءً على مدى التزامه بالتعليمات خلال التدريبات، مؤكداً عدم السماح لأحد بالاعتراض على عدم المشاركة، وعلى من يستبعد يعرف جيداً أن استبعاده بسبب تقصير من جانبه.

المسئولية الكاملة فى يد المدير الفنى

وأوضح إيهاب جلال للاعبى الزمالك أن مسئولية الفريق بالكامل تخصه وحده، والقرار الأول والأخير فى كافة الأمور الفنية، سواء داخل الملعب أو خارجه هو المسئول عنها بالاتفاق مع مجلس الإدارة.

إيهاب جلال مع مرتضى منصور

عدم الانشغال بوسائل الإعلام والفيس بوك

كما طلب إيهاب جلال من لاعبى الزمالك عدم الانشغال نهائياً بما يقال عنهم، سواء فى وسائل الإعلام المختلفة أو مواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسها الفيس بوك، وضرورة التركيز داخل الملعب فقط، وأن يكون كل لاعب رقيباً على نفسه دون الانتظار لآراء الآخرين.

الزمالك خسر أمام الأهلى

خسارة نقاط جديدة بالدورى مرفوض
 

وأكد إيهاب جلال فى رسائله للاعبى الزمالك أن خسارة نقاط جديدة فى مسابقة الدورى الممتاز أصبح أمراً مرفوضاً، ويجب على الجميع القتال للظهور بأفضل شكل خلال الفترة المقبلة لتحسين الصورة ووضع الفريق بالمسابقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة