فى عيد ميلادها..

فساتين أماندا بين "الواسع" و "الفاتح".. بصمة مختلفة على الريد كاربت

الخميس، 11 يناير 2018 03:00 ص
فساتين أماندا بين "الواسع" و "الفاتح".. بصمة مختلفة على الريد كاربت أماندا بيت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تربط فيه الفتيات بين نجمات هوليود والناقة، ثمة نماذج تجعل هذا الربط خاطئ تمامًا خاصة بالنسبة للنجمات اللاتى يفضلن الخروج عن المألوف ويضعن معايير خاصة بأناقتهن، ويظهر ذلك واضحًا من خلال موديلات الفساتين اللاتى يرتدينها فى المهرجانات الفنية الكبرى، فالـ"ريد كاربت" تفضح كل شىء، وشأنها شأن المصفاة يظهر فيها الجيد وغير الجيد.

وبالرغم من نهج بعض النجمات فى اختيار موديلات غريبة، إلا أن الفتيات يتتبعن خطواتهن حتى يلحظن ما يفعلن فى إطلالتهن، فوسط الأشياء غير المألوفة هذه توجد بعض الملامح التى تروق لكثير من الفتيات، وتعتبر النجمة "أماندا بيت" واحدة من النجمات اللاتى بالرغم من جمالهن وإطلالتهن المميزة، إلا أن اختيارهن لموديلات الفساتين التى يظهرن بها لم يكن موفقا فى كثير من الأوقات.

فساتين1
فساتين

ومن يتابع ظهور أماند بيت فى المهرجانات والأحداث الفنية الكبرى، سيلحظ تفاوت ذوقها فى اختيار الفساتين، فهناك أوقات تظهر فيها بشكل رقيق وهادئ، وأوقات أخرى يأتى ظهورها ليكون غريبًا.

فساتين2
فساتين

واليوم يحل عيد ميلاد النجمة أماندا بيت، وسنعرض مجموعة من فساتينها التى حملت قدرا كبيرا من التفاوت فى الذوق والألوان.

وهذه هى أبرز موديلات فساتين أماندا بيت

أولًا الألوان:

على عكس كثير من النجمات اللاتى يرين أن الألوان الداكنة وعلى رأسها اللون "الأسود" هى السر فى الجاذبية والأناقة على السجادة الحمراء، تفضل أماندا بيت ارتداء فساتين بألوان فاتحة مثل "الأبيض" و "البيج" و "الأوف وايت" فى عدد كبير من مرات ظهورها على السجادة الحمراء، وبالرغم من الرقة والهدوء التى تضفيها عليها هذه الألوان إلا إنها لا تمنحها نفس أثر الألوان الداكنة.

فساتين3
فساتين

 

فساتين4
فساتين

 

فساتين5
فساتين

ثانيًا الموديلات:

الواسع والفضفاض..سمة رئيسية فى معظم موديلات فساتين أماندا بيت، فقلما تراها بفستان مجسم أو باستايل "الميرميد" لكنها تحرص على اختيار الفساتين الـ"سك" التى تتميز بالوسع، كذلك المنفوش الذى لا يبرز تفصيل قوامها.

فساتين6
فساتين

 

فساتين7
فساتين

 

فساتين8
فساتين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة