محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: أمامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة

الخميس، 11 يناير 2018 02:13 م
محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء: أمامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن من التهاون فى أعمال رفع كفاءة النظافة بالشوارع، معرباً عن استياءه من ضعف مستوى الأداء لدى البعض مطالباً الجميع بالارتقاء بمنظومة النظافة ورفع المخلفات .

وقال الدالى خلال اجتماعه برؤساء الأحياء: " أمامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة ولن أتهاون فى محاسبة أحد " .

ووجه المحافظ الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالتنسيق مع الأحياء وتقسيم المعدات من لوادر وسيارات نقل وسيارات غسيل على جميع الأحياء لتنظيم حملات يومية لرفع المخلفات والنظافة والتركيز على بؤر المخلفات بجميع الأحياء وعدم الاقتصار على حى أو منطقة بعينها، لافتا إلى أنه سيتم تشكيل لجان لفحص المعدات الموجوده بكل حى ومركز والتأكد من استخدامهم فى رفع المخلفات والقمامة وإعادة تأهيلها .

تصريحات المحافظ جاءت خلال اللقاء الذى عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية وجههم خلاله بشن حملات نظافة موسعة على مستوى كل قطاعات المحافظة.

كما وجه المحافظ بضرورة تفعيل دور منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء والسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونة التى تقدمها للمواطنين، خاصة فى الرد على الشكاوى وأن يتم تلقى وفحص وتوجيه جميع الشكاوى الحكومية والرد عليها إلكترونيا .

وشدد على رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل الدائم معهم  محذراً رؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن من عدم الرد على أى شكوى للمواطنين قائلاً :"أبسط حقوق المواطن أنكم تفحصو شكواه وتردوا عليها." 

وقال المحافظ إنه سيتم تشكيل لجنة من الشئون القانونية والمالية والمتابعة الميدانية لتوزيع مساعدات عينية ومواد غذائية بالقرى الأكثر احتياجاً بمشاركة شباب القرى .

وأكد الدالى أنه جار حصر الأماكن للتوسع فى إقامة منافذ تموينية ثابتة أو متحركة بها وذلك من خلال مديرية التموين والأحياء والمراكز المختصة، مشيرا إلى أنه سيتم إعطاء الأولوية للمناطق الشعبية والقرى الأكثر احتياجاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة