محافظ الشرقية يشهد قرعة تسليم مبردات للشباب من جهاز المشروعات الصغيرة

الخميس، 11 يناير 2018 01:12 م
محافظ الشرقية يشهد قرعة تسليم مبردات للشباب من جهاز المشروعات الصغيرة اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية- إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،إجراءات القرعة العلنية للعملاء المتقدمين للسيارات المبردة حمولة 1.5طن، والمقدمة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة والمتناهية الصغر، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية و صندوق تحيا مصر .

تقدم للقرعة  17 مستفيد لإختيار من بينهم  9 للحصول على السيارة المبردة حمولة  1.5 طن، كمرحلة ثانية حيث بلغ نصيب مدينة الزقازيق، و6 سيارات في المرحلة الأولى، واليوم   9 سيارة لمدينة العاشر من رمضان وذلك في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية لتشغيل الشباب ،و توفير فرص عمل مناسبة لهم لتوفير حياة كريمة .

أجريت القرعة بحضور مجدي عبدالله مدير منطقة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وحسام الدين شبكة مدير الجهاز بالشرقية ،والمتقدمين و ذلك بقاعة الإجتماعت بالديوان العام.

وأوضح محافظ الشرقية، أنه في إطار التعاون بين المحافظة و جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ،والمتوسطة وتنفيذاً لمبادرة رئيس الجمهورية لتنمية المجتمع و الإستفادة من قدرات الشباب ،وتنمية الإقتصاد المصري حرص الجهاز على تقديم مشروع نقل وتجارة السلع الغذائية، لعدد من سيارات النقل المبردة و المجهزة لثلاجة حمولة  1.5 طن مملوكة للشباب ،حيث يقوم الجهاز بتوفير التمويل اللازم لدعم المشروع ،وتقوم وزارة التموين بتوفير تشكيلة بيعية لكل سيارة متمثلة في طرح دواجن و لحوم وخضروات وأسماك مجمدة تساهم في توفير فرص عمل حقيقية للشباب .

ومن جانبه أوضح مجدي عبدالله مدير منطقة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر أن السيارات مقدمة للشباب بقروض ميسرة من الجهاز تسدد على أقساط وذلك في إطار حرص الجهاز على الإستفادة من قدرات الشباب وتنمية الإقتصاد القومي و خلق فرص عمل حقيقية تساهم في تحسين مستوى المعيشة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة