أكرم القصاص - علا الشافعي

Misfit تكشف عن أصغر ساعة ذكية لتتبع اللياقة البدنية خلال CES 2018

الجمعة، 12 يناير 2018 01:00 ص
Misfit تكشف عن أصغر ساعة ذكية لتتبع اللياقة البدنية خلال CES 2018 ساعة ذكية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت "ميسفيت"، العلامة التجارية المعروفة بأجهزتها القابلة للارتداء، عن أحدث أجهزة تتبع اللياقة البدنية ذات الأسعار المعقولة الخاصة بها خلال معرض CES 2018، إذ أعلنت الشركة عن ساعة ذكية جديدة، اطلقت عليها اسم  Misfit Path خلال المعرض التقني السنوى.

ودعمت الساعة الذكية Misfit Path بتصميم مصنوع  من الفولاذ المقاوم للصدأ غير لامع، وتدعى الشركة أن ساعتها الذكية تعد بمثابة مزيج مثالى بين الساعة التقليدية والذكية،.

وستتوفر الساعة الذكية Misfit Path بعدة ألوان منها الذهبى والوردى المائل للذهبى Rose Pink، وقالت الشركة أيضا أن الساعة ستأتى مع سوار قابل للتبديل 16ملم، والذى يمكنه التوفق مع الكثير من الألوان الأخرى.

وصممت الساعة الذكية الجديدة لتتبع حرق السعرات الحرارية  وخطوات المشى، والمسافة المقطوعة، ومدة النوم وغيرها، إذ يسجل الجهاز كل هذه المعلومات بمساعدة مقياس التسارع المدمج في 3 محاور.

وجنبا إلى جنب هذا، يمكن للساعة الذكية أيضا إخطار المستخدمين حول المكالمات الواردة ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية عبر التطبيق ios، كما تأتي مع زر ذكى يعمل بمثابة جهاز التحكم عن بعد ويمكن المستخدمين للقيام بأشياء مثل السيطرة على الأجهزة الذكية، والتقاط الصور وغيرها.

وتدعم الساعة الذكية التنبيهات عبر الحركات اليد والاهتزازات، كما يمكن للمستخدمين تخصيص هذا مع مساعدة من التطبيق الذكى، جنبا إلى جنب مع هذا، يمكن للمستخدمين أيضا تعيين تذكير الحركة والاهتزازات مع التحديث التلقائي وميزات التاريخ.

وكشفت الشركة أيضا أن الساعة الذكية مقاومة للماء ويمكن السباحة بها،  لمسافة تصل إلى 50 مترا، وعلاوة على ذلك، لا تحتاج الساعة الذكية إلى أي شحن، إذ تستمر البطارية لمدة تصل إلى ستة أشهر، مع سعر يبدأ من  149,99 دولار، وسوف تكون متاحة للشراء خلال الأشهر القليلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة