أخبار برشلونة اليوم عن صدمة جديدة للبارسا فى ميركاتو الشتاء

الجمعة، 12 يناير 2018 11:31 ص
أخبار برشلونة اليوم عن صدمة جديدة للبارسا فى ميركاتو الشتاء فالفيردى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى برشلونة الإسبانى صدمة جديدة بالميركاتو الشتوى، بعدما أعلن البرازيلى أرثر لاعب جيرميو رفضه الانتقال لصفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

لاعب جيرميو يرفض برشلونة
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن أرثر لاعب جيرميو أعلن رفضه الانتقال لنادى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ونشر تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" جاء بها "لقد بدأت مسيرتى هنا منذ 14 عاما ولن أغادر النادى من الباب الخلفى".

جوريتسكا هدف برشلونة
جوريتسكا هدف برشلونة

وعن الصورة التى ارتدى فيها قميص برشلونة ونشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، منذ عدة أسابيع، أكد اللاعب اعتذاره لإدارة الفريق الكتالونى، واعترف بأنه فقط لديه حماس للمشاركة بمنافسات دورى أبطال أوروبا.

وكانت إدارة برشلونة قد كثفت اهتمامها بضم أرثر، خلال الأيام الماضية، بعد أن فشلت مفاوضاتهم مع ليون جوريتسكا لاعب شالكة الألمانى، الذى عقد اتفاق مع بايرن ميونخ.

 

منزل كوتينيو فى برشلونة

 

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن منزل النجم البرازيلى فيليب كوتينيو فى مدينة برشلونة، بعدما انتقل اللاعب إلى الفريق الكتالونى من ليفربول مقابل 160 مليون يورو فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

 

منزل كوتينيو فى برشلونة

 

وذكرت الصحيفة أن منزل كوتينيو يأتى بالقرب من منزل ثنائى برشلونة  ليونيل ميسى، ولويس سواريز، حيث يبعد عنهما مسافة 20 كم فقط، وكان يسكن فى هذا المنزل الفرنسى جيريمى ماتيو الذى انتقل إلى سبورتنج لشبونة مطلع الموسم الجارى.

هو كذلك منزل سيسك فابريجاس القديم عندما كان لاعبا فى برشلونة قبل الرحيل إلى تشيلسى، كما أن المنزل يقع في منطقة جميلة جداً فى قمة الجبل، ومُطل على البحر ويتواجد به "مصعد" وكذلك حمام سباحة، وصالة رياضية.

منزل كوتينيو فى برشلونة
منزل كوتينيو فى برشلونة

وكشف فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الجديد، خلال تصريحات كشفتها الصحيفة، عن صداقته مع لويس سواريز، مؤكداً على الاتصال الدائم بينهما طوال الوقت، ويتطلع لخلق علاقة جديدة مع أسرة المهاجم الأوروجوايانى وتبادل الزيارات فى منزلهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة