الاستيلاء على ثلاث عجلات وتدمير خيمة بحملة دهم وتفتيش غرب الأنبار

الجمعة، 12 يناير 2018 09:02 م
الاستيلاء على ثلاث عجلات وتدمير خيمة بحملة دهم وتفتيش غرب الأنبار شرطة الأنبار- أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات فرقة المشاة الأولى فى الأنبار، اليوم الجمعة، من الاستيلاء على ثلاث عجلات وتدمير خيمة بحملة دهم وتفتيش غربى المحافظة.


وذكر قائد الفرقة اللواء الركن ستار جبار كاظم ـ فى تصريح نقلته وكالة الأنباء العراقية ـ أن قوة أمنية من فرقة المشاة الأولى نفذت حملة أمنية واسعة النطاق على مناطق مختلفة من صحراء قضاء الرطبة غربى الأنبار ، تمكنت خلالها من الاستيلاء على ثلاثة عجلات تابعة لعناصر داعش


وأضاف أن القوات الأمنية عثرت على عجلة حمل نوع لورى مغطاة ويوجد سلك مسحوب من العجلة الى الخيمة وتم تدميرها ، فيما عثرت قوة أمنية أيضا على عجلتين نوع لورى أبيض اللون وعجلة حوثية تم تدمير كافة العجلات المضبوطة.
 

وفى نفس السياق ، أعلنت قوات الحشد الشعبى تمشيط قرية المسحك فى مكحول ، فيما قتل ثلاثة انتحاريين فى داعش ودمر ملجآن لهم.
وأضافت أن (اللواء 51 ) أنهى تمشيط منطقة مكحول قرية (المسحك) فى اليوم الثامن لعمليات التطهير والتفتيش ، وعثر على نفق كبير لداعش فى القرية ، وإن قوات الحشد الشعبى قتلت ثلاثة انتحاريين ودمرت ملجأين كانا يستخدمان للتخفى والتخزين.
وعلى جانب آخر ، أعلنت عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون ابتسام الهلالى هروب عدد من الارهابيين بعضهم الى خارج البلاد بعد التلاعب بقانون العفو العام واضافة فقرة العفو عن ممولى الارهاب.
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة