صور.. "البحر الأحمر على موعد مع الجمال".. الغردقة تستضيف المشاركات فى الدورة 46 لمسابقة ملكة جمال القارات.. 77 مشاركة من 5 قارات يصلن لعاصمة المصايف العربية.. وبرنامج لزيارة مرسى علم والأقصر وأسوان

الجمعة، 12 يناير 2018 06:30 م
صور.. "البحر الأحمر على موعد مع الجمال".. الغردقة تستضيف المشاركات فى الدورة 46 لمسابقة ملكة جمال القارات.. 77 مشاركة من 5 قارات يصلن لعاصمة المصايف العربية.. وبرنامج لزيارة مرسى علم والأقصر وأسوان ملكات الجمال
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشتهر مدينة الغردقة السياحية، عاصمة المصايف العربية، باستضافتها مسابقات ملكات الجمال بشكل دورى؛ وذلك دليل على ما تحتويه من مناظر خلابة وهبها الله  للبحر الأحمر، وكذلك تنشيطاً للسياحة .

تستضيف مدينة الغردقة فى الفترة من 10 يناير الجارى حتى 25 من نفس الشهر، 77 مشاركة فى الدورة رقم 46 لمسابقة ملكة جمال القارات والتى تشارك فيها دول 5 قارات من بينها قارة أفريقيا .

ووصل لمدينة الغردقة، الأربعاء الماضى، المشاركات فى المسابقة، والذين من المقرر أن يقمن برحلة بحرية ورحلة سفارى جبلى، وكذلك زيارة مدن الأقصر وأسوان ومرسى علم عن طريق مجموعات منهم .

من جانبه، قال مصدر سياحى لـ"اليوم السابع"، إن الدورة رقم 46 لمسابقة ملكة جمال القارات، تنظمها منظمة ألمانية تسمى  world beauty organization،  بأحد الفنادق الشهيرة جنوب مدينة الغردقة والذين من المقرر أن يقضين بداخله فترة إقامتهن حتى يوم 25 من يناير الجارى.

وأضاف المصدر، أنه خلال إقامة المشاركات بالغردقة سيزورن المعالم الأثرية بالأقصر وأسوان وكذلك مدينة مرسى علم، ويتضمن برنامجهن فى الغردقة القيام برحلة بحرية وأخرى سفارى جبلى وكذلك رحلة غطس .

كما سيتم تنظيم حفلة للمشاركات بأحد فنادق مدينة الغردقة، يوم 24 يناير من خلالها سيتم تتويجهن، ثم مغادرتهن الغردقة إلى ألمانيا صباح 25 يناير لاستكمال المسابقة .

 تشارك فى المسابقة مصر، وتمثلها تهانى حسن وجنوب السودان، والبرازيل، والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، ولبنان، وفرنسا، والعراق والجزائر، وفنزويلا، وكندا وأستراليا والمكسيك . 

وأكد المصدر، أن المشاركات فى المسابقة، التقطن صورا تذكارية مختلفة من خلال فريق تصوير محترف، ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعى، التى تضم مئات الآلاف من المعجبين مما يساعد فى تنشيط حركة السياحة بشكل إيجابى .

وأوضح أن المنظمة الألمانية المنظمة للحدث اختارت مدينة الغردقة لما تتميزة من معدلات الأمان فى شوارعها المختلفة، وكذلك لما يميزها من جمال الطبيعة والشواطئ الخلابة المتميزة والتى تنفرد بها عن غيرها .

وأشار المصدر إلى أن شرطة السياحة كلفت قوة منها لمرافقة المتسابقات خلال فترة تواجدهم بالغردقة لتأمينهم، كذلك خلال جولاتهم بالمدن السياحية المختلفة .

وقال إنه سيتم توزيع المشاركات لمجموعات من خلالها تنطلق من مدينة الغردقة لمدن الأقصر، وأسوان، ومرسى علم، حتى إعداد الحفل النهائى لهم يوم 24 يناير بأحد فنادق الغردقة الشهيرة .

كانت مدينة الغردقة، قد استضافت من قبل عدة مسابقات ملكات جمال من بينها ملكة جمال ألمانيا وملكة جمال العالم وأوروبا، لإقامة معسكرات بمناطق الغردقة استعدادا للنهائى فى تلك المسابقات، حيث استضافت فى أكتوبر من عام 2016، مسابقة عروس البحر، والتى نظمها مكتب تنشيط السياحة فى برلين لتنشيط الحركة السياحية من ألمانيا والعودة إلى المعدلات الطبيعية.


كما زارت مدينة الغردقة فى سبتمبر الماضى يزينا نافارو ملكة جمال المكسيك، والتقطت عدة صور لها داخل الجناح الملكى بأحد فنادق منطقة سهل حشيش بالغردقة ضمن جولتها بالمدن السياحية المصرية لتنشيط السياحة.

 المشاركات فى مسابقة ملكة جمال القارات
المشاركات فى مسابقة ملكة جمال القارات

 

 المشاركات فى مسابقة ملكة جمال القارات
المشاركات فى مسابقة ملكة جمال القارات

 

صورة للمشاركات داخل فندق بالغردقة
صورة للمشاركات داخل فندق بالغردقة

 

المشاركة من دولة  البرازيل
المشاركة من دولة البرازيل

 

المشاركة من دولة فنزويلا
المشاركة من دولة فنزويلا

 

المشاركة من دولة لبنان
المشاركة من دولة لبنان

 

المشاركة من بنما
المشاركة من بنما

 

المشاركة من فرنسا
المشاركة من فرنسا

 

المشاركة ايرلندا
المشاركة ايرلندا

 

مشاركة جنوب افريقيا
مشاركة جنوب افريقيا

 

مشاركة فنلندا
مشاركة فنلندا

 

مشاركة دولة كندا
مشاركة دولة كندا

 

صورة لثلاث من المشاركات
صورة لثلاث من المشاركات

 

المشاركة من  كوريا
المشاركة من كوريا

 

المشاركة  من دولة المجر
المشاركة من دولة المجر

 

المشاركة من  المكسيك
المشاركة من المكسيك

 

المشاركة من أستراليا
المشاركة من أستراليا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة