لو برج القوس معاه دعوات لحفلة.. هيديها لمين؟

الجمعة، 12 يناير 2018 07:00 ص
لو برج القوس معاه دعوات لحفلة.. هيديها لمين؟ برج القوس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإقبال على الحياة ومعايشة أجواء البهجة والمشاركة فى الاحتفالات، هذه هى أبرز صفات برج القوس الذى يتمتع بالروح المرحة والقدرة على نشر الفرحة وسط أصدقائه، بالإضافة إلى حبه للتعاون وخاصة فى أجواء المرح، فدائمًا ما يبحث عن الأوقات التى يجد فيها سعادته مع الأصدقاء.

 

ولأن مولود برج القوس لديه حب خاص لأصدقائه، إذ يضعهم فى مقدمة أولوياته، فدائمًا ما يحرص أن يكون معهم فى كافة الأوقات، وخاصة فى الأوقات الترفيهية التى يخصص لها قدر كبير من اهتمامه، وإن فكر مولود القوس فى الذهاب إلى حفل موسيقى صاخب، فمن سيختار من مواليد الأبراج الأخرى ليذهب معه؟

 

الإجابة عن السؤال السابق يمكن أن نعرفها من خلال توافق برج القوس مع الأبراج الأخرى.

 

وهؤلاء هم الأبراج التى سيختارها مولود القوس:

1-برج الميزان:

سيكون على رأس القائمة التى سيختارها مولود القوس، وربما تكون دعوة الحفل هدية يقدمها أحدهما إلى الآخر، فاهتماماتهم واحدة، ووجودهما معًا يمثل حالة من البهجة والتفاؤل.

 

 

2-برج الدلو:

العلاقة المميزة فى حياة برج القوس، وما يتفق فيه الاثنان حبهما للموسيقى والأجواء المختلفة التى تحمل قدرا من الحرية والانطلاق، بعيدًا عن الأجواء الروتينية الكئيبة.

 

3-برج الجوزاء:

ربما يكون الجوزاء من ضمن اختيارات القوس، ولكن فى حالة أن تكون الحفل فى أيام الإجازة، خاصة أن مولود الجوزاء عاشق للانطلاق ولكن اتفاقه والقوس يكون فى أعلى درجاته فى النواحى المهنية، بعدها تأتى العلاقات الشخصية.

 

4-برج القوس:

الخيار الأفضل له هو أبناء برجه، الذين يتواجدون فى أجواء من البهجة والفرحة الدائمة، ويحرص أبناء القوس على الذهاب للحفلات التى تحتوى على موسيقى صاخبة ورقص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة