أخبار برشلونة اليوم عن مران مينا الأول وغياب سيميدو أمام سوسيداد اليوم

الأحد، 14 يناير 2018 11:29 ص
أخبار برشلونة اليوم عن مران مينا الأول وغياب سيميدو أمام سوسيداد اليوم كوتينيو ومينا ثنائى برشلونة الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الكولومبى يارى مينا، مدافع نادى برشلونة الجديد، أول مران له مع البلوجرانا بعد انضمامه حديثاً من بالميراس خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى صفقة بلغت قيمتها 11.8 مليون يورو لمدة 5 سنوات ونصف.

ترحيب من الجميع فى مران مينا الأول مع برشلونة

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن يارى مينا التقى لأول مرة بالبرازيلى فيليب كوتينيو داخل غرف خلع الملابس بعد انضمامه للبارسا، والتقط الصور التذكارية معه قبل دخول المران الجماعى للفريق الكتالونى.

وأضافت الصحيفة، أن يارى مينا خاض أول مران جماعى مع برشلونة مساء أمس، السبت، فيما ظل فيليب كوتينيو يواصل عمليات التأهيل داخل الجيم بسبب إصابة طفيفة فى العضلات تعرض لها مع ليفربول قبل انتقاله إلى كامب نو.

ولقى المدافع الكولومبى ترحيباً شديداً من الجهاز الفنى لنادى برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردى واللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى.

كرة مشتركة بين ميسى نجم برشلونة ولاعب سوسيداد
كرة مشتركة بين ميسى نجم برشلونة ولاعب سوسيداد

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد فى الدورى الإسبانى
 

يحل فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، نادى برشلونة الإسبانى ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الليجا على ملعب "الأنويتا".

ويسعى أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة فى هذا اللقاء لمواصلة الابتعاد بالقمة عن أقرب منافسيه وعلى الأخص الغريم التقليدى ريال مدريد لضمان الحصول على لقب الليجا مبكرا.

ويدخل مدرب برشلونة مباراة ريال سوسيداد فى تحد خاص، حيث يتطلع لتحقيق الفوز الأول للبلوجرانا على ملعب "الأنويتا" بالليجا منذ عام 2007.

وخاض نادى برشلونة الإسبانى 18 مباراة بالليجا حقق الفوز فى 15 مباراة وتعادل بثلاث مواجهات ولم يتلق أية خسارة، وهو رقم قياسى للفريق الكتالونى هذا الموسم، ويحتل نادى برشلونة ترتيب جدول الدورى الإسبانى برصيد 48 نقطة بفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الرابع ريال مدريد برصيد 32 نقطة فيما يأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 42 نقطة. 


سيميدو يغيب عن مباراة برشلونة وريال سوسيداد

أعلن نادى برشلونة غياب سيميدو عن مباراة سوسيداد، حيث تخلف اللاعب عن السفر مع بعثة الفريق إلى سان سباستيان لإصابته بالتهاب فى الحلق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة