أكرم القصاص - علا الشافعي

السم فى الملابس الداخلية والاستقالة على ورق التواليت.. الإبداع فى الانتقام

الأحد، 14 يناير 2018 06:00 ص
السم فى الملابس الداخلية والاستقالة على ورق التواليت.. الإبداع فى الانتقام اغرب طرق الانتقام
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدع الكثير من الأشخاص عند تفكيرهم فى الانتقام، ويشكلون دائرة يبتكرون فيها كيف ينفسون على غضبهم بشكل لا يتوقعه الطرف الآخر، والقاسم المشترك فى هذه الحالات أنها تتسم بالغرابة والابتكار أيضا، استخدموا  فيها الحمار ورش الملابس الداخلية بالسم، ولافتة إعلانية تفضح خيانة الزوج على الطريق السريع، وهى الحالات التى سمعنا عنها مؤخرا فى الصحف والجرائد.

الاسماعيلية
الاسماعيلية

 

الحمار ينتقم
 

كان أحدث حالات الانتقام الغريبة، قيام أحد الأشخاص بالإسماعيلية بالانتقام من أحد فروع شركة محمول بتهشيمها بالفأس وهو يمتطى حماره، اعتقادا منه أن الشركة تسرقه فى حين أكدت خدمة العملاء أنه لا يقوم من الأساس بشحن رصيده.

 

الهروب من المباراة
 

وعندما يتعلق الأمر بالمرأة فتجد الانتقام يتخطى حدود العقل ويتجاوز الابداع بالمكر والدهاء، وهو ما يؤكد عليه قيام أحد السيدات بالانتقام من زوجها الخائن بالذهاب لإحدى المباريات التي علمت بأنه سيحضرها هو وصديقته الجديدة، وأخذت معها لوحة كتبت عليها "زوجى الخائن يجلس في المنطقة 129 فى الصف الـ31 على الكرسي 7-8، مما لفت أنظار الجميع له بما فيها أجهزة التصوير وسبب له الإحراج الشديد فغادر المباراة.

انتقام زوجة
انتقام زوجة

فضيحة على الطريق
 

أما «ليزا» البريطانية ابتكرت طريقة لفضح زوجها أثناء الذهاب لعمله والعودة منه يوميا أمام أنظار الجميع بمدينة شيفيلد شمال بريطانيا، أنفقت على انتقامها الآلاف وكأنها تقول لزوجها "مش خسارة فيك الفضيحة" حيث قامت باستئجار لافتة إعلانية ضخمة وضعتها في موقع متميز وواضح  بالقرب من الطريق الرئيسى السريع تحمل جملة "إلى زوجى الخائن (بول): أنتما تستحقان بعضكما، لن تجدنى بالمنزل عند عودتك استمتع بقيادتك للسيارة إلى عملك..(ليزا)".

استقالة على ورق تواليتتت
استقالة على ورق تواليت

 

الاستقالة على ورق تواليت
 

حدود الانتقام لا تقتصر فقط على العلاقات الزوجية والاسرية بل تصل إلى أماكن العمل، فابتكر أحد الموظفين طريقة للانتقام من مديره الذى طالما أساء معاملته واهانته، من خلال كتابة استقالته على"ورق تواليت"، وأنه اختار هذا النوع من الورق لأنه يتناسب مع المعاملة التى تلقاها فى هذه الشركة التى سيكون مصيرها دورات المياه.

الاطفال ضحية الخلافات الزوجية
الاطفال الضحية

 

أم ترفض استلام بنتها من المدرسة عقاب لزوجها

أم تنتقم من طليقها والضحية طفلتها التى تبلغ 7 سنوات، التى تركتها فى المدرسة طوال يوم كامل رافضة استلامها بسبب امتناع  والد الطفلة عن الانفاق عليها، رغم صدور حكم من محكمة الأسرة، واضطرت المدرسة تسيلم الطفلة لقسم شرطة السيدة زينب.

الخيانة الزوجية
الخيانة الزوجية

 

السم فى الهدوم الداخلية

وضعت زوجة تسكن مدينة هانتجشو شرق الصين  مبيدات حشرية سامة فى الملابس الداخلية التى اهدتها لزوجها مما تسبب فى اصابته بأضرار صحية بالغة فى عضوه الذكرى، مما تطلب علاجه أسبوعين داخل العناية المركزة، بعد أن تدهورت حالته الصحية كثيرا عقب ارتداء هذه الملابس المسمومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة