ضبط 10 عناصر إجرامية بعد سرقتهم 9 دراجات بخارية وسيارة بأسوان

الأحد، 14 يناير 2018 02:47 م
ضبط 10 عناصر إجرامية بعد سرقتهم 9 دراجات بخارية وسيارة بأسوان حبس - أرشيفية
أسوان ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية أمن أسوان، اليوم الأحد، من ضبط 10 أشخاص من مروجى المواد المخدرة، والسلاح فى حملة أمنية مكبرة على البؤر الإجرامية بمركزى إدفو وكوم امبو، وذلك لضبط الحالة الأمنية. 

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن أسوان، من ضبط محمد.ع، عاطل، بمركز إدفو، وبحوزته سلاح نارى و12 طلقة، كما تم ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن 9 كيلو جرام، فضلا عن كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن 150 جرام، و400 قرص مخدر. 

وضبط خلال الحملة المتهم إسلام. ع، عاطل، بمركز كوم امبو، وبحوزته سلاح نارى، وضبط بحيازة محروس. ط، 26 عاما، سلاح نارى فرد روسى.

أسفرت الحملة عن ضبط تشكيل عصابى فى سرقة الدراجات البخارية والأسلحة، بمركز كوم امبو وهم : علاء.س، واحمد. ا، ومحمد.س، وأحمد.س. وشقيقه ركابى. س، جميعهم مقيمين دائرة مركز كوم امبو، وكان بحيازة الأول سلاح نارى فرد خرطوش، ودراجة بخارية مبلغ بسرقتها، وبحيازة الثانى سلاح نارى فرد خرطوش، وبحيازة الثالث 5 دراجات بخارية، فضلا عن تروسيكل بدون لوحات معدنية، وضبط مع المتهم الرابع سيارة شيفرولية مطموسة الشاسية " بدون لوحات معدنية، والمتهم الخامس تم ضبط 2 دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية". 
 
كما تم إحباط ترويج 5 كيلو بانجو بحيازة علاء. ا، فضلا عن ضبط المتهم مصطفى. ص، وبحيازته 5 كيلو من مخدر البانجو ايضا بدائرة قسم أول أسوان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة