يحيى الفخرانى يبدأ تصوير "بالحجم العائلى" فى مرسى علم.. غدا

الأحد، 14 يناير 2018 02:00 م
يحيى الفخرانى يبدأ تصوير "بالحجم العائلى" فى مرسى علم.. غدا يحيى الفخرانى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ النجم يحيى الفخرانى المشاهد الأولى من مسلسله الرمضانى المقبل "بالحجم العائلى"، فى مرسى علم غدا الاثنين، حسبما أكد لـ"اليوم السابع"، لافتاً إلى أن 70% من أحداث المسلسل تدور فى مرسى علم، موضحا أنه يتواجد حالياً هناك ويستعد للشخصية التى يجسدها  ضمن أحداث المسلسل.

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

وقال الفخرانى إن التصوير مستمر هناك لمدة شهرين ونصف تقريباً، وتجمع المشاهد بينه وبين فريق العمل بالكامل، مضيفا أنه سيعود إلى القاهرة لاستكمال المشاهد الخاصة فى أحد الاستوديوهات، مع المخرجة هالة خليل.

ويقوم حالياً يحيى الفخرانى بالتدريبات الخاصة والدروس التى تخص عزف ألة الأكورديون، كما اعتاد الفخرانى على اختيار موضوعات مسلسلاته بعناية جعلته دائمًا رقم واحد فى الدراما التليفزيونية، وصاحب المسلسلات الأكثر بقاء فى ذاكرة المشاهدين، والعمل من إنتاج منى قطب.

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

النجم الكبير يحيى الفخرانى، تغيب عن الدراما هذا العام، ويعود رمضان المقبل بمسلسل "بالحجم العائلى" تأليف محمد رجاء، إخراج هالة خليل، ربما يكون أفضل شىء فعله الفخرانى هو تغيير المؤلف عبد الرحيم كمال حتى يظهر على الشاشة كما عرفناه من قبل بخفته وعبقريته.

ونجحت الشركة المنتجة للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، فى التعاقد مع كل من ميرفت أمين، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزى، محمد مهران ،أحمد مجدى، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، سامى مغاورى، ومجموعة من الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة