حسن شحاتة: لم يعرض على تدريب الزمالك.. وتعيين إيهاب جلال مخاطرة كبرى

الإثنين، 15 يناير 2018 10:55 ص
حسن شحاتة: لم يعرض على تدريب الزمالك.. وتعيين إيهاب جلال مخاطرة كبرى حسن شحاتة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر ونادى الزمالك، إنه لم يعرض عليه تدريب الفريق الأبيض فى الفترة الماضية، قبل تولى إيهاب جلال المسئولية.

وأضاف "المعلم"، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "لم يعرض على أى شخص تولى تدريب الزمالك فى الوقت الحالى"،مؤكدا ضرورة أن يساند الجميع إيهاب جلال فى المرحلة الحالية حتى يحصل على فرصته كاملة، لأن إيهاب نجح مع الأندية التى دربها، لكن العمل فى الأهلى والزمالك مختلف تماما".

وأشار حسن شحاتة إلى أنه كان يتمنى رؤية الزمالك بشكل أفضل خلال مباراة الإنتاج الحربى، لافتا إلى أن الإنتاج لعب بشكل دفاعى أفضل من الزمالك، قائلا، "أحمد الشناوى أنقذ هدفا مؤكدا للإنتاج كان من الممكن أن يخرج الزمالك خاسراً من المباراة"، ولابد أن يحصل المدير الفنى للزمالك إيهاب جلال على وقت كافٍ لصناعة فريق قوى للزمالك، إيهاب تولى المسئولية وسط الموسم مع وجود عد كبير من اللاعبين فى الفريق.

وتابع حسن شحاتة، "أى مدرب لابد أن يحصل على وقته وحريته فى اختيار اللاعبين، إيهاب جلال مدرب جيد وتولى المسئولية فى ظروف صعبة، وموافقته على قيادة الزمالك مخاطرة كبيرة بسبب الظروف، فهو ليس لديه وقت للتغيير"، ولا يوجد فريق فى الدوري الآن ضعيف الجميع يهاجم ويسعى للفوز ولا يهاب الفرق الكبرى.

وفى سياق مختلف، أكد حسن شحاتة أن الإسماعيلى سيواصل منافسته على لقب الدورى هذا الموسم، بعد النتائج الرائعة التى حققها فى بداية الموسم، موضحا أن ما حدث للإسماعيلى طبيعى بعد تغيير القيادة الفنية، فى حال التغيير بمنتصف الموسم يحصل هبوط فى الأداء، وهناك اختلاف فى الأندية، الأهلي حينما خسر مباراة وتعادل أخرى انتفض الجمهور، ولكن في الإسماعيلى تم تغيير القيادة الفنية والأمور سارت بطبيعتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ramy gmal

الحج حسن شحاته من قل انتى توليت تدريب الزمالك وفشلت ومن عده توليت تدريب بعض الفرق

 اى نعم انتى حصلت على 3  بطولات مع المنتحب الوطنى وفى الاخير فشلت ومن ع بعده توليت تدريب عددة انديه فى مصر وزخرجها ما فيهم الزمالك ولاتنسى انك فشلت معاة  فما الداعى ان تعترض على الكبتن ايهاب انتا كان ليك زمانك مع افضل نجوم مصر فما اللك من كوبر اللى عمل من الفسيخ شربات ياريت ننسى التعالى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة