حسين الشحات يتحدث عن مواجهة الظفرة فى كأس رئيس الإمارات

الإثنين، 15 يناير 2018 05:17 م
حسين الشحات يتحدث عن مواجهة الظفرة فى كأس رئيس الإمارات حسين الشحات لاعب العين الاماراتي الجديد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث اللاعب المصرى حسين الشحات المحترف فى نادى العين الاماراتى عن مباراة فريقه القادمة أمام الظفرة ضمن منافسات الجولة دور الـ 16 فى بطولة كأس رئيس دولة الامارات.

وقال حسين الشحات فى تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لنادى العين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "مطالبون بإظهار أفضل ما لدينا ودخول المواجهة بتركيزٍ عالٍ ورغبة كبيرة حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا والمتمثلة فى متابعة انتصاراتنا والتأهل إلى ربع النهائي".

أضاف اللاعب المصري، "المدرب زوران أوضح لنا كافة الأمور المتعلقة بالفريق المنافس الظفرة وبغض النظر عن وضعه فى آخر جدول ترتيب مسابقة الدوري، إلا أننا ندرك تماماً بأن مباريات الكؤوس دائماً ما تكون مختلفة".

واصل حسين الشحات تصريحاته قائلاً، "الفريق الأكثر عطاءً يكون الأقرب للتأهل دائماً لذلك سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا ونحترم طموح منافسنا ونأمل أن نوفق فى التأهل والاستمرار فى تحقيق النتائج القوية".

وانضم حسين الشحات لصفوف العين الإماراتى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وتمكن من تسجيل هدف فى ظهوره الأول مع العين أمام الوصل فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق العيناوى بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الدورى الاماراتى الجمعة الماضية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة