رفع 2400 طن مخلفات هدم بطريق ترعة المريوطية بالجيزة

الإثنين، 15 يناير 2018 01:45 م
رفع 2400 طن مخلفات هدم بطريق ترعة المريوطية بالجيزة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت محافظة الجيزة من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل وأحياء الهرم وجنوب الجيزة والعمرانية وبولاق الدكرور، مخلفات و نواتج الهدم والبناء بطريق ترعة المريوطية .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، إن الحملة نجحت فى رفع 2400 طن مخلفات هدم وأتربة من خلال 120 نقله بالمعدات واللوادر خلال الفترات الليلية بطريق المريوطية فى المسافه من شارع الكوثر وحتى شارع الملك فيصل يميناً ويساراً، لافتا إلى أن الأعمال تمت تمهيدا لبدء  رصف ورفع كفاءه الطريق التى تبدأ قريباً.

وأشار المحافظ إلى أن حملات رفع المخلفات بالطريق استغرقت يومين وقد تم الدفع بــ 31 معده متنوعة ما بين سيارات نصف نقل ولوادر لرفع تلك الكميات الكبيرة من المخلفات.

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء الواقع بنطاقهم الطريق بالحفاظ عليه والمرور اليومى لضمان عدم تكرار إلقاء المخلفات وتعيين خدمات ثابته لضبط أى سيارات تقوم بالقاء المخلفات والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيالها .

 وأشار المحافظ إلى أنه تم تكليف هيئة النظافه والتجميل بالاستمرار فى شن حملات مكثفة على مستوى جميع القطاعات لرفع كفاءة النظافة والاهتمام بالشوارع الرئيسية والحيوية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة