صور.. بعد افتتاح الرئيس مستشفى بنها للتأمين الصحى.. محافظ القليوبية: سينهى أزمة أسرّة العناية المركزة.. مدير التأمين الصحى: السيسى وعد وأوفى.. والأهالى: هدية للمرضى الغلابة.. وبرلمانى: إنجاز طبى

الإثنين، 15 يناير 2018 08:00 م
صور.. بعد افتتاح الرئيس مستشفى بنها للتأمين الصحى.. محافظ القليوبية: سينهى أزمة أسرّة العناية المركزة.. مدير التأمين الصحى: السيسى وعد وأوفى.. والأهالى: هدية للمرضى الغلابة.. وبرلمانى: إنجاز طبى تركيب صورة
القليوبية- نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية اليوم مستشفى بنها للتأمين الصحى بعد تطويره ضمن خطة الحكومة فى تطوير منظومة الصحة فى مصر، المستشفى الذى عانى على مدار 15 عاما الكثير من الإهمال بجميع أقسامه وعدم وجود أدوية أو غرف للعمليات، بالإضافة إلى معاناة المرضى، فاليوم الرئيس وعد وأوفى بعهده لتنتهى معاناة وآلام مليون مريض ممن يترددون على المستشفى للعلاج.

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (4)

"اليوم السابع" أجرت جولة داخل مستشفى بنها للتأمين الصحى لرصد الأوضاع بعد انتهاء أعمال التطوير بها وافتتاح الرئيس لها.

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (1)

وأكد الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية لـ"اليوم السابع" أن المستشفى يخدم جميع مرضى التأمين الصحى على مستوى المحافظة، وهو صرح طبى شامل جميع التخصصات. يضم 350 سريرا مجهزا للمرضى، و18 وحدة غسيل كلوى كاملة التجهيزات، و12حضانة كاملة للأطفال المبسترين، و24 سرير عناية مركزة كاملة التجهيزات الطبية، و8غرف عمليات على أحدث التقنيات لإجراء كافة العمليات.

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (2)

ومن جانبه أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، أن المستشفى بلغت تكلفة تطويره 250 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المستشفى باكورة أمل لمرضى التأمين الصحى بالمحافظة فهو يخدم قطاعا كبيرا من المرضى حيث تضم غرف عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، وبها أقسام للأشعة والمناظير.

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (3)

وأوضح أن المستشفى سينهى أزمة أسرّة العناية المركزة والتى تعانى المحافظة من نقصها، فتلك المستشفى ستحل أزمة طبية كبيرة للمرضى وكبار السن.

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (5)

ونوه "عشماوى" أن المستشفى بها مفرمة للنفايات الخطرة التى تعمل بتقنية فرم النفايات وتحويلها من خطرة إلى آمنة.

وأضاف الدكتور جمال حجاج مدير التأمين الصحى بالقليوبية، أن المستشفى باكورة للخير للمرضى بمحافظة القليوبية والدلتا، فالمستشفى يستقبل المرضى من كل مكان، وبه أطباء متخصصون بكل الأمراض على مستوى عالمى عالى، لخدمة المرضى.

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (7)

وأشار إلى أن الرئيس السيسى وعد وأوفى وهو رجل المرحلة القادمة، مؤكدا أن تلك المستشفى صرح طبى فائق يخدم العديد من المرضى بكافة التخصصات، كما أنها تساهم فى حل أزمة الحضانات والعناية المركزة بشكل كبير.

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (8)

ويقول جمال كوش عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بنها، إن افتتاح الرئيس السيسى لمستشفى التأمين الصحى ببنها اليوم، هو عيد لأهالى القليوبية، لأنهم يمتلكون الان صرحا طبيا عملاقا يحوى أطباء من كافة التخصصات الطبية بجانب الأجهزة الحديثة.

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (9)

وتقول مؤمنة على، أحد المرضى، إنها مريضة فشل كلوى وعانت منذ 5 سنوات بسبب عدم وجود أجهزة غسيل كلوى، مشيرة إلى أنها كانت تخرج من الساعة السادسة صباحا حتى السادسة مساء لكى تتمكن من حجز جهاز وتجرى جلسة غسيل وأن هذه المستشفى تحتوى على 18 وحدة غسيل كلوى ستساهم فى تخفيف معاناة الأهالى الغلابة.

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (10)

الحلم أتحقق "بهذه الكلمات عبر السيد علي، عن فرحته بافتتاح المستشفى الذى كان مقبرة قديما للمرضى ومأوى للقطط والكلاب، فهو الآن صرح طبى يتمكن المرضى من الحصول على خدمة طبية آمنة لهم.

 

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (6)
 
جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (11)
 

 

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (12)

 

جولة  داخل مستشفى بنها للتأمين الصحي (13)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة