مجلس القبائل العربية يعلن دعمه للسيسى رئيسا لمصر 2018.. جمع 42 ألف توكيل خلال 6 أيام.. يؤكد: وطنى ومخلص وأنقذ مصر من استعمار غاشم وعبر بها لبر الأمان وحولها لدولة منتجة.. وأبناؤنا بالداخل والخارج يساندونه.. صور

الإثنين، 15 يناير 2018 07:17 م
مجلس القبائل العربية يعلن دعمه للسيسى رئيسا لمصر 2018.. جمع 42 ألف توكيل خلال 6 أيام.. يؤكد: وطنى ومخلص وأنقذ مصر من استعمار غاشم وعبر بها لبر الأمان وحولها لدولة منتجة.. وأبناؤنا بالداخل والخارج يساندونه.. صور مؤتمر إعلان القبائل العربية دعم ترشح السيسى لولاية ثانية
كتب محمد صبحى تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم المجلس العمومى للقبائل العربية وشبه جزيرة العرب ومجلس عشائر بنى العقبى، اليوم الإثنين، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن نتائج انضمام مجلس القبائل العربية لحملة "علشان تبنيها" والإفصاح عن عدد التوكيلات الشعبية التى تم إعدادها لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة، وبدأت فعاليات المؤتمر بإذاعة السلام الجمهورى.

 

ومن جانبه، رحب الشيخ عصمت العقبى شيخ المجلس القومى للقبائل العربية بالمشاركين من أعضاء القبائل العربية.

 

وقال العقبى: "عمرى 70 عامًا وخدمت تحت قيادة عدد رؤساء ولم يوجد خلال 70 عامًا رجل وطنى ومخلص ولم أرصد رجلا لديه حماس ووطنية سوى الرئيس عبد الفتاح السيسى"، متابعًا: "السيسى استلم مصر فوضى وخراب ودمار"، كاشفا عن أنهم وثقوا 42 ألف توكيل فى 6 أيام لتأييد السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 

وأضاف رئيس المجلس القومى للقبائل العربية، قائلا: "الشعب بينفخ من الغلاء ولكن الغلاء ليس من السيسى وعاوزين نكون مخلصين للدولة وجميع القبائل العربية من داخل مصر وخارجها تؤيد السيسى وتطالبه بالترشح لفترة ثانية ليحصد ما زرعه ويراعى الشعب المصرى".

ومن جانبه، قال أسامة عقبى المستشار الإعلامى لائتلاف حب الوطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى حول مصر من دولة مستهلكة إلى دولة منتجة، موضحًا أن الرئيس حقق طفرة على كافة القطاعات والأصعدة، ففى مجال الإسكان تم الانتهاء من إنشاء 950 ألف وحدة سكنية خلال 4 سنوات وهو ما لم يحدث من قبل، بالإضافة إلى التوسع فى إقامة وإنشاء المصانع التى سيظهر إنتاجها خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف "عقبى"، أن الرئيس السيسى ساهم بشكل كبير فى بناء المشروعات وحول مصر من احتياطى نقدى يكفى 3 أشهر إلى احتياطى يكفى 8 أشهر بواقع 37 مليار دولار.

 

وأوضح المستشار الإعلامى لائتلاف حب الوطن، أن الرئيس السيسى يعمل على محورين البناء والتنمية بجانب محور التسليح من أجل الدفاع عن الوطن، متابعا: "الإعلام لم يبرز جهود السيسى على القدر المطلوب"، مؤكدًا على أن الرئيس السيسى يعمل على كافة المستويات والأصعدة بالتوازى لبناء الدولة المصرية القبائل العربية داخل مصر وخارجها تدعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية لما يتمتع به من صفات عديدة لا تتوفر فى غيره.

القبائل العربية: السيسى أنقذ مصر من استعمار غاشم.. وندعمه رئيسا فى 2018

وفى ذات السياق، قال الشيخ راشد العقبى، وكيل مجلس عموم القبائل العربية، إن المجلس يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، متابعا: "السيسى بذل جهدا ضخما واستعاد موقع مصر عالميا ومركزها المتقدم فى الأمن، وأنقذ الوطن من استعمار غاشم متطرف، ولو استمر الوضع على ما كان عليه قبل 30 يونيو لضاعت مصر تماما على أيدى تلك الجماعات".

وأضاف "العقبى"، أن منطقة الشرق الأوسط تمر بمرحلة خطيرة، بسبب الإرهاب وما يفعله فيها، إذ يتسبب الوضع فى سوريا وليبيا فى مواجهات غير مسبوقة، ما يضع على عاتق القبائل العربية مسؤولية تضامنية كبيرة مع الدولة فى توفير الأمن والحماية للشعب، مؤكدًا على أن الحق فى مقاومة الإرهاب أحد أهم حقوق الإنسان كما قال الرئيس السيسى من قبل، إذ لا يمكن تحقيق أى تقدم دون تأمين حق المواطنين فى الحياة الآمنة.

وأوضح وكيل مجلس عموم القبائل العربية، أن مشروعات البنية الأساسية تهدف لتهيئة مناخ ملائم لجذب الاستثمار، وتساهم فى تنشيط الصناعة المحلية وتشغيل العمالة، وأن جهود الدولة لحل مشكلات الكهرباء والغاز غير مسبوقة، فضلا عن النتائج الإيجابية المتحققة فى قطاع الطرق، مستطردا: "القبائل العربية تدعم جهود الرئيس السيسى والقوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب، ونساند ما يتخذونه من قرارات وإجراءات".

وأشار الشيخ راشد العقبى، أنه إلى جانب إنقاذ مصر من الجماعات المتطرفة والعبور بها لبر الأمان، حقق الرئيس السيسى إنجازات اقتصادية وتنموية ضخمة، خاصة فى مشروعات البنية التحتية والمشروعات القومية الكبرى، وهى الجهود التى ستعود نتائجها على مصر وشعبها فى المدى القريب، لهذا علينا الوقوف بجانبه ودعمه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف وكيل مجلس عموم القبائل العربية، أن الرئيس السيسي عبر بمصر لبر الأمان ووفر الأمن للمواطنين، كما أنه حقق إنجازات كبيرة من مشروعات البنية التحتية والمشروعات القومية العملاقة التى ستعود نتائجها لصالح مصر وتنعكس على المواطنين، متابعًا: "علينا الوقوف بجانبه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعمه."

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة