محمد رفعت: العبور بدون "مجلس إدارة" منذ شهرين

الإثنين، 15 يناير 2018 12:10 ص
محمد رفعت: العبور بدون "مجلس إدارة" منذ شهرين مجلس إدارة نادى العبور
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنَّ محمد رفعت عضو مجلس إدارة نادى العبور المنتخب هجوما على اللجنة الأولمبية المصرية بسبب عدم اعتماد قائمتهم الانتخابية برئاسة حسام عبد العزيز، بفوزهم بالانتخابات وتسليم النادى للقائمة المنتخبة التى فازت، مع العلم أن الانتخابات اقيمت منذ 24| 11| 2017 والذى يمر عليها أكثر من شهرين.

 

وأكد أن القائمة الناجحة برئاسة المستشار حسام عبد العزيز رفعت دعوة قضائية ضد اللجنة الأولمبية وإصدار حكم المحكمة بأحقية المجلس المنتخب باعتماد النتيجة وتسليم النادى لهم. ويشكو عضو مجلس الإدارة من الإهمال الذى يتواجد بالنادى الآن من عدم صرف مرتبات العالمين منذ شهرين، وتدهور الحالة فى الأنشطة داخل النادى ويسعى مجلس الإدارة الجديد من إلحاق بهذه الأمور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

تعنت اللجنه الاولمبيه

يوجد تعنت واضح من خلال هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية فى اصدار قرار تمكين مجلس الاداره المنتخب من الجمعيه العموميه وهو مايثير الكثير من الشكوك فى وقائع فساد داخل اللجنه الاولمبيه ومحباه لمصالح شخصية وضرب كل احكام القضاء عرض الحائط فساد هشام حطب

عدد الردود 0

بواسطة:

Hany elkhashab

#الرقابه الاداريه

ارحموا اعضاء نادى العبور من الفساد و التعنت . لا بديل عن مجلس الاداره المنتخب بغالبيه اعضاء الجمعيه العموميه باشراف قضائى نزيه و كامل.....مجلس ادارة نادى العبور الرياضى و الاجتماعى بقيادة المستشار د حسام عبد العزيز.

عدد الردود 0

بواسطة:

Moataz Omar

#الرقابة_الادارية

مجلس منتخب عن طريق انتخابات نزيهة حرة تحت اشراف قضائي ونجاح باغلبية كبيرة عن اقرب المنافسين وحكم مركز تحكيم بتسليم النادي واعتماد النتيجة ولا حياة لمن تنادي اطالب باحترام رغبة الجمعية العمومية و احترام قرارات مؤسسات الدولة .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mustafa abdela

الي من نلجأ الي من نستغيث

ما هو السر وراء عدم اعتماد نتيجة انتخابات نادي العبور الرياضي التي تمت في 24/11/2017 باشراف قضائي كامل لماذ لم يتم تسليم النادي لمجلس الادارة المنتخب ولماذا تتعنت اللجنة الاوليمبية في اعتماد النتيجة هل هناك تدخل من اعضاء في مجلس النواب لمنع التسليم مجاملة للقائمة الاخري التي لم توفق في الانتخابات هل هناك رائحة فساد ومحسوبية ايها السادة لا تهدرو ارادة اعضاء الجمعية العمومية والا فالعواقب وخيمة علي النادي والنشاط الرياضي الي من نلجأ الي من نستغيث

عدد الردود 0

بواسطة:

tamer

العبور بدون "مجلس إدارة" منذ شهرين

ما هو السر وراء عدم اعتماد نتيجة انتخابات نادي العبور الرياضي ؟ أسألوا هشام حطب ماسبب التعنت الواضح فى عدم اعتماد نتيجة انتخابات نادى العبور ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Shawky elbanna

فساد مجلس ادارة اللجنة الأولمبية المصرية

نادى العبور محروم من مجلس إدارة النادى المنتخب بناء على إرادة الجمعية العمومية عقابا الاعضاء المحترمون الذين انتخبوا من يمثلهم بمجلس الإدارة واسقطوا كل من له صلة بمجلس الإدارة السابق وبناء عليه تكاتف رئيس مجلس الاداره السابق عضو مجلس النواب وبمساعدة عضو مجلس نواب الدائرة وبمباركة رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس وبدعم من أحد لواءات الشرطة السابقين على إقناع رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بعدم اعتماد قرار اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات ووقف نشاط مجلس الاداره المنتخب من الجمعية العمومية ضاربين عرض الحائط ليهدموا صرحا من مؤسسات الدولة الرياضية والاجتماعية بنادى العبور الذى يضم أكثر من أربعة عشر ألف عضو. .. متحديين توجهات الدولة نحو الشباب والرياضه وإرادة الرئيس عبدالفتاح السيسى نحو بناء المستقبل بالشباب والرياضة مؤكدين أنهم يسبحون عكس التيار لحماية أنفسهم ومصالحهم المشتركة داخل النادى لصالح مين اغلاق وتوقف نشاط نادى العبور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة