أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليفربول اليوم عن رغبة مينيوليه فى الرحيل عن الأنفيلد

الثلاثاء، 16 يناير 2018 05:45 م
أخبار ليفربول اليوم عن رغبة مينيوليه فى الرحيل عن الأنفيلد مينيوليه حارس ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة سيمون مينيوليه حارس مرمى نادى ليفربول الإنجليزى فى الرحيل عن ملعب الأنفيلد خلال الميركاتو الشتوى.

مينيوليه حارس ليفربول
مينيوليه حارس ليفربول

 

مينيوليه يدرس الرحيل عن ليفربول

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن مينيوليه بدأ يدرس قرار مغادرة ليفربول فى انتقالات يناير بسبب دخوله فى خلاف مع الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز بسبب قلة مشاركاته فى المباريات الرسمية مع الفريق والاعتماد على لوريس كاريوس.

أشارت الصحيفة، إلى أن يورجن كلوب مدرب ليفربول طالب مينيوليه بالتركيز فى المران الجماعى دون السؤال عن المشاركة من عدمها فى التشكيل الأساسى وهو ما أغضب الحارس ما دفعه للتفكير فى الرحيل عن النادى.

وأبدى مينيوليه حارس ليفربول عدم رضاه عن طريقة كلوب فى حديثه معه وشدد على إنه مضطر على احترام القرار لحين معرفة مصيرة النهائى.

ويرتبط سيمون مينيوليه البالغ من العمر 29 عاماً بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو 2021.

أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد هدف ليفربول
أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد هدف ليفربول

 

ليفربول يسعى لضم أوبلاك

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى لتعزيز مركز حراسة المرمى فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل تدنى مستوى حارسى الفريق سيمون منيوليه ولوكاس كاريوس.

ألمح يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسبانى، إلى اقترابه من الانضمام لصفوف ليفربول الانجليزى، بتأكيد عدم فتحه أى مفاوضات مع الفريق المدريدى حول تجديد عقده.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن يان أوبلاك قال "لدى عقد حتى عام 2021، ولكننا لم نتحدث عن أى عقد جديد حتى الآن، وأنا أركز فى الفترة الراهنة على الملعب فقط."

وكان ليفربول الانجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى، قد أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع يان أوبلاك خلال الأيام الماضية، على الرغم من تصريح الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز، بأنه لديه ثقة كبيرة فى حارس مرماه سيمون ميجنوليت، غير الموثوق فيه من قِبل الجمهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة