الأردنية مارجو حداد: فخورة بتكريمى من "أم الدنيا".. ومستمرة فى "بيت ست"

الثلاثاء، 16 يناير 2018 05:00 ص
الأردنية مارجو حداد: فخورة بتكريمى من "أم الدنيا".. ومستمرة فى "بيت ست" مارجو حداد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة الأردنية مارجو حداد، إن تكريمها مؤخرا ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين بمهرجان المرأة العربية للإبداع، والذى أقيم بمدينة شرم الشيخ، أمر تفخر به للغاية، وتعتبره عنصر تشجيع هام لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن تكريمها جاء لاهتمامها بقضايا المرأة فى جميع الأعمال الفنية التى قدمتها سواء فى الأردن، أو حتى التى شاركت فيها بمصر مؤخرا.

 

وفى سياق مختلف أوضحت "حداد"، لـ"اليوم السابع"، أنها تواصل حاليا تصوير أولى تجاربها السينمائية فى مصر من خلال فيلم "بيت ست"، والمأخوذ عن القصة الأسطورية إيزيس وأوزوريس، قصة أيمن العايدى، سيناريو وحوار شادى المسلمى، إنتاج محمد عبد الرحمن، وإخراج أحمد عادل.

 

وقالت مارجو، أن العمل ينتمى لأفلام الرعب والغموض، وتدور أحداثه حول شخصية ناجحة فى مجال الصحافة، وتتعرض لحادث سير فتفقد ابنتها الوحيدة، فتدخل فى حالة اكتئاب شديدة، إلى أن ترجع لعملها مرة أخرى، حتى تتورط فى تحقيق صحفى يغير مجرى حياتها.

 

ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب الممثلة الأردنية مارجو حداد، كل من مصطفى عبد السلام وطارق عبيد ورانيا الخطيب، وعدد أخر كبير من الفنانين الشباب.

 

يذكر أن الفنانة الأردنية مارجو حداد من النجمات اللامعات فى الأردن، وشاركت فى العديد من الأعمال المهمة مع عدد من النجوم العرب مثل مسلسل "أوركيديا" مع النجوم جمال سليمان وعابد فهد وسامر المصرى، للمخرج حاتم على، وفى مصر مسلسل "السلطان والشاه" مع محمد رياض ومادلين طبر وصفاء سلطان وكمال أبورية وسامر المصرى، للمخرج محمد عزيزية، ومسلسل "شوق"، إخراج محمد لطفى.

 

مارجو حداد (1)
 

 

مارجو حداد (2)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة