"القابضة لمياه الشرب": عينة شارع محمود شكرى بعزبة النخل مطابقة للمواصفات

الثلاثاء، 16 يناير 2018 03:06 م
 "القابضة لمياه الشرب": عينة شارع محمود شكرى بعزبة النخل مطابقة للمواصفات ارشيفيه
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة من الشركة القابضة لشرب المياه والصرف الصحى، على الشكوى التى تم نشرها من القارئ محمود فتحى عبر خدمة صحافة المواطن التى تقدمها "اليوم السابع" بعنوان: "أهالى شارع محمود شكرى بعزبة النخل يشكون من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى".

وقالت الشركة فى ردها أنه فور تلقي الشكوى انتقل معمل الخصوص وتم رفع عينة عشوائية وبتحليلها وجدت مطابقة للمواصفات القياسية، برجاء موافاتنا ببيانات الشاكي بالتفصيل حتي يتسني لنا رفع عينه من منزله .

وكان أرسل القارئ، محمود فتحى، أحد سكان الشارع المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على تنقية مياه الشرب الصحى، فى أسرع وقت ممكن، حفاظاً على صحة المواطنين.

وأضاف: "يعانى سكان شارع محمود شكرى، بعزبة النخل الغربية، فى محافظة القليوبية، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة