برنامج "يلا أونلاين" يستعرض مواصفات هاتف سامسونج Note 8

الثلاثاء، 16 يناير 2018 05:18 م
برنامج "يلا أونلاين" يستعرض مواصفات هاتف سامسونج Note 8 فريق عمل يلا أون لاين - أرشيفية
كتب: حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر نغم إف إم، مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note 8 الذى يعد من أقوى إصدارات سامسونج فى الآونة الأخيرة.

 

حيث قام المدون التقنى يوسف عاطف، مؤسس صفحة لاوندى تك، فى مداخلة هاتفية للبرنامج، بشرح مميزات تصميم الهاتف، الذى يأتى بشاشة 6.3 بوصة سوبر أموليد، وتمثل الشاشة حوالى 83% من حجم واجهة الهاتف، بجانب شكل الهاتف الذى يشبه قطعة الزجاج الفخمة.

 

أما عن قوة البطارية، فأوضح يوسف أن بطارية الهاتف مقبولة، بقوة 3300 مللى أمبير، وكان من الممكن أن تكون أكبر من ذلك حتى تواكب قوة مواصفات الهاتف.

 

ويأتى Galaxy Note 8 بمعالج سنابدراجون 835 برامات 6 جيجا، وهو من أقوى المعالجات حول العالم حاليا، ويتيح الفرصة للمستخدمين لتجربة أداء أسرع وأقوى تحت ضغط الأداء المكثف، كما أنه سيكون مناسبا لهؤلاء الباحثين عن هاتف جيد للألعاب عالية الدقة.

 

أما عن الكاميرا، فأوضح مؤسس صفحة لاوندى تك خلال المداخلة، أنه الهاتف يضم كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابكسل بخاصيه الـDual OIS، العدسة الأساسية تأتى بفتحة واسعة f.1.7 وتكون مناسبة للتصوير الليلى، أما العدسة التانية فتأتى بفتحة أضيق 2.4 وتكون مناسبة للزووم، أما الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy Note 8 فهى بدقة 8 ميجابكسل، وتدعم الـAutofocus، وهى من الكاميرات فائقة الجودة والتى تتيح التقاط صور سيلفى مميزة للغاية.

 

وأشار يوسف إلى أن سعر هاتف سامسونج Galaxy Note 8 بمصر حاليا قد يتراوح بين 16-17 ألف جنيه، ولكنه جيد مقارنة بالمواصفات الضخمة التى يتمتع بها الجهاز.

 

ويعد برنامج يلا أونلاين أضخم برنامج إذاعى متخصص فى التكنولوجيا، ويذاع يومى الأحد والخميس فى تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة