رئيس جامعة أسيوط: السيسي يعمل على النهوض بالتعليم ليواكب سوق العمل

الأربعاء، 17 يناير 2018 06:00 م
رئيس جامعة أسيوط: السيسي يعمل على النهوض بالتعليم ليواكب سوق العمل الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة اسيوط
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، إن قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، شهد العديد من الانجازات وأعمال التطوير، وذلك بدعم وتشجيع من الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى وضع النهوض بالتعليم ضمن أولوياته، إيماناً منه بدور التعليم فى النهوض بمستقبل الأمم . 
 
جاء ذلك، خلال مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى تنظمه حملة "كلنا معك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط اليوم الأربعاء، بقاعات المؤتمرات الكبرى بجامعة أسيوط بحضور المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط والكاتب مصطفى بكرى وطاهر أبوزيد.
 
وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى أن ذلك الدعم ألقى بأثره فى استكمال مسيرة التقدم والعطاء داخل جامعة أسيوط، والتي شهدت خلال الأربع سنوات دعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أسهم في تطوير وتحديث الخدمة التعليمية وتحديث نهجها ، كما طرحت برامج دراسية خاصة ومميزة فى بعض التخصصات، بما يواكب متطلبات سوق العمل ويلبى احتياجاته، كما توسعت فى إنشاء وإضافة عدد من الكليات والمستشفيات التعليمية .
 
وكذلك تطوير الخدمة الصحية المقدمة بالمستشفيات الجامعية، وإحداث نقلة نوعية بها، بالإضافة إلى خطة إنشاء الجامعة الأهلية بجامعة أسيوط، والتى حققت طفرة تنموية وعمرانية كبيرة بمحافظة أسيوط .
 
هذا ويتخلل وقائع المؤتمر حلقتين نقاشيتين الأولى، حول هو كان فى مصر وما سوف يكون والثانية حول كيف ينجح السيسى في الانتخابات .
 
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

رئيس جامعة اسيوط
رئيس جامعة اسيوط

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة