سقوط المتهمين بقتل مسجل خطر بسبب خلاف على التنقيب عن الآثار بقنا

الأربعاء، 17 يناير 2018 12:00 م
سقوط المتهمين بقتل مسجل خطر بسبب خلاف على التنقيب عن الآثار بقنا اللواء علاء العياط مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، من القبض على 3 أشخاص متهمين بقتل مسجل خطر، عثر على جثته ملقاة بمنطقة صحراوية بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، من بينهم شقيق القتيل، بسبب خلافات نشبت بينهم على الآثار.
 
تلقى اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، إخطاراً من اللواء أشرف رياض، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد بالعثور على جثة "أحمد. ح" 31 سنة، ملقاة بالقرب من منطقة صحراوية بالصطريق الصحراوى الغربى لمركز فرشوط شمال المحافظة.
 
وكشفت تحريات العميد خالد غانم رئيس قسم المباحث الجنائية بقنا، والمقدم أحمد عبد السلام وكيل فرع البحث بمنطقة الشمال، والرائد أحمد عبد الفتاح رئيس مباحث مركز فرشوط، ومعاونه النقيب أحمد فوزى، أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.ح" 55 سنة مدرس، و"عبد المعطى.م" 48 سنة، مقيم شعائر بالأوقاف، وشقيق القتيل "محمد.ح" 35 سنة، عامل بمزرعة، بسب خلافات على التنقيب عن الأثار، وأن المتهم الأول والثانى أقنعا شقيق المجنى عليه بعدم إبلاغ الشرطة مقابل الحصول على مبالغ مالية من حصيلة بيع عدد من التماثيل، والتى تم العثور عليها.
 
وعلى الفور، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين، وعثرت بحوزتهم على فرد خرطوش، و"مطواة" المستخدمة فى قطع شريان المجنى عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيقات.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة