إنهيار منزل مكون من طابقين بسوهاج دون حدوث خسائر بالأرواح

الخميس، 18 يناير 2018 02:32 ص
إنهيار منزل مكون من طابقين بسوهاج دون حدوث خسائر بالأرواح انهيار منزل
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج حدوث انهيار لمنزل مكون من طابقين خالى من السكان، وذلك بسبب قيام شقيقين بحفر أساسات منزل ملاصق للمنزل المنهار.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بإنهيار منزل دون حدوث خسائر بالأرواح.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع الشرق والرائد المزمل نافع وكيل الفرع والرائد طارق أبوسديره رئيس مباحث مركز أخميم والنقيب إبراهيم صقر معاون أول مباحث المركز بانهيار منزل بشارع الجلاء دائرة المركز مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل "خالي من السكان" ملك ممدوح فرج  38 سنة عامل ويقيم بذات الناحية لم ينتج عن ذلك ثمة وفيات أو إصابات .

بسؤال مالك المنزل أيد مضمون ما تقدم وعلل سبب الإنهيار لقيام محمد . خ وشقيقه طارق بحفر أساسات بقطعة أرض مجاورة لمنزلة ونفى الشبهة الجنائية، وتم اخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم للانتقال واتخاذ اللازم ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 275 إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة