حاكم الشارقة يستقبل مجدى يعقوب

الخميس، 18 يناير 2018 02:02 م
حاكم الشارقة يستقبل مجدى يعقوب الدكتور مجدى يعقوب
أبوظبى(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل حاكم الشارقة الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، اليوم الخميس، الدكتور مجدى يعقوب جراح القلب المصرى البريطانى الشهير وذلك فى مكتب الحاكم.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن القاسمى أثنى على جهود الدكتور مجدى يعقوب عالميًا ومحليًا ونجاحه كأحد أشهر جراحى القلب فى العالم فى تقديم صورة متميزة للطبيب المصرى عالميا عبر أبحاثه ومساهماته الطبية وجهوده فى نقل خبراته إلى وطنه وتقديم مساهماته العلمية عبر مركزه المتخصص لعمليات القلب فى أسوان، مما يسهم فى علاج المحتاجين بالمجان وتدريب الأطباء.

من جانبه أشاد الدكتور مجدى يعقوب بالنهضة العلمية والثقافية التى تشهدها إمارة الشارقة، داعيًا حاكم الشارقة لزيارة مركز عمليات القلب فى أسوان، ورحب القاسمى بالدعوة على أن يحدد موعدها فى وقت لاحق.

بعد اللقاء قام الدكتور مجدى يعقوب بزيارة إلى المدينة الجامعية حيث تعرف على الإمكانيات الكبيرة التى تضمها من جامعات وكليات ومعاهد علمية إلى جانب مستشفى الجامعة ومعهد البحوث للطب والعلوم الصحية بجامعة الشارقة.

وتعرف د. مجدى يعقوب خلال الزيارة إلى جهود الباحثين من مختلف تخصصات الطب وطب الأسنان والصيدلة والتقنية الحيوية والعلوم الصحية ضمن المجمع الطبى والصحى لجامعة الشارقة إلى جانب المشروعات الحيوية فى المجالات المتعددة والتى تركز على اكتشاف الأدوية فى مجالات مكافحة أمراض السرطان والسكر وغيرها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة