أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. أهالى العوامية يطالبون محافظ سوهاج برصف طريق القرية.. نبش قبور الموتى بسيدى بشر فى الإسكندرية.. قطط داخل قسم العمليات بمستشفى فى التجمع الثالث.. وشكوى من نقص عقار "سينميت"لمرضى الشلل الرعاش

الخميس، 18 يناير 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى العوامية يطالبون محافظ سوهاج برصف طريق القرية.. نبش قبور الموتى بسيدى بشر فى الإسكندرية.. قطط داخل قسم العمليات بمستشفى فى التجمع الثالث.. وشكوى من نقص عقار "سينميت"لمرضى الشلل الرعاش دفتر أحوال المواطن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الخميس، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

 

- أهالى العوامية يطالبون محافظ سوهاج برصف طريق القرية

أرسل القارئ أحمد عبد الحميد، شكوى من تدهور طريق نجع آدم خليل بقرية العوامية مركز ساقلتة، التابعة لمحافظة سوهاج، مضيفا أن الطريق يمتلئ بالمطبات الهوائية والحفر والمطبات العشوائية، إلى جانب كونه غير ممهد للسير.

 

وأضاف القارئ عبر شكواه: "يعانى أهالى نجع آدم خليل بقرية العوامية مركز ساقلتة من سوء حالة الطريق، وكثرة الحفر والمطبات العشوائية التى تسبب العديد من الحوادث، مما يؤذى المارة وأصحاب السيارات، مطالبا محافظة سوهاج برصف الطريق رحمة بالأهالى".

 

طريق العوامية
طريق العوامية

 

- نبش قبور الموتى بسيدى بشر فى الإسكندرية

أرسل القارئ ياسر عوض، شكوى من وجود عصابات لسرقة الأعضاء للموتى بنبش القبور، مضيفا أن هؤلاء المجرمين قاموا بتحطيم عدد من المقابر وسرقة بعض الجماجم وأعضاء ورفات بعض الموتى، بالإضافة إلى تغيير ملامح المقابر للاستيلاء عليها وبيعها إلى زبائن آخرون.

 

طالب القارئ عبر شكواه، محافظة الإسكندرية، بإنارة المقابر والتصدى لهذه العصابات خاصة أن بعضهم يريد إزالة المقابر والاستيلاء على قطعة الأرض لبيعها مرة أخرى إلى ملاك آخرين.

 

نبش القبور فى الإسكندرية
نبش القبور فى الإسكندرية

 

- قطط تتجول داخل قسم العمليات بإحدى مستشفيات التجمع الثالث

أرسل القارئ عمر الفقى، شكوى من وجود قطط داخل مستشفى القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث، داخل قسم العمليات، مضيفا :"ربما تصاب بالعدوى وتنقلها إلى أماكن أخرى".

 

وطالب القارئ بضرورة توخى الحذر ومنع دخول أى شئ يساهم فى انتشار العدوى، مضيفا : "كنت فى زيارة لأحد أقاربى أثناء إجرائه عملية جراحية وفوجئت بعدد كبير من القطط يجول فى المستشفى لكن اللى لفت نظرى تواجدهم داخل قسم العمليات".

القطط داخل المستشفى
القطط داخل المستشفى

 

- نقص فى عقار "سينميت" لمرضى الشلل الرعاش

أرسل القارئ أحمد محسن، شكوى من عدم توافر عقار "سينميت " لعلاج مرض باركنسون لمصابى مرضى الشلل الرعاش، فى التأمين الصحى والصيدليات التابعة لوزارة الصحة.

 

وطالب القارئ عبر شكواه، وزارة الصحة بتوفير العقار فى أقرب وقت، نظرا للحاجة الماسة التى يحتاجها المرضى، مضيفا " سينميت هو العلاج الرئيسى للحالات دى ومفيش بديل ليه، يا ريت لو فيه طريق نجيب بيه العلاج، وتوفيره فى التأمين الصحى".

 

- مطالب برصف وإصلاح طريق ترعة السلام ببورسعيد

ناشد القارئ محمد سليم، المسئولين رصف وإصلاح طريق "ترعة السلام – المنزلة" فى محافظة بورسعيد، حيث شهد العديد من الحوادث والوفيات.

 
وأضاف القارئ محمد سليم "نعانى من عدم تمهيد طريق ترعة السلام المنزلة، وما ترتب عليه من وقوع العديد من الحوادث والوفيات والإصابات أثناء ذهاب العاملات إلى أعمالهم".
 
حوادث الطريق
حوادث الطريق
 

- أهالى متبول يطالبون محافظ كفر الشيخ باستكمال رصف الطريق الرئيسى

ناشد أهالى قرى مركز متبول، اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، باستكمال رصف بطريق "متبول - كفر الشيخ".

 

وأرسل القارئ محمد على إبراهيم، صورا تظهر سوء حالة الطريق، موضحا بأن الشركة المكلفة بتنفيذ رصف الطريق قامت بإزالة طبقة "الأسفلت" القديمة بطول الطريق، العام الماضى وحتى الآن لم يتم أى أعمال رصف أو تدبيش، ما أدى إلى أضرار كبيرة لسلامة المواطنين بالإضافة على معاناتهم فى السفر.

طريق متبول
طريق متبول
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة