إندبندنت: ترامب أوفى بمعظم تعهداته إلى مؤيديه فى العام الأول لرئاسته

الجمعة، 19 يناير 2018 02:56 م
إندبندنت: ترامب أوفى بمعظم تعهداته إلى مؤيديه فى العام الأول لرئاسته الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت جريدة إندبندنت البريطانية فى تقرير لها بثته من خلال موقعها على الإنترنت للحديث عن أداء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بعد أن أمضى عاما فى السلطة، أنه اكتسب عددا من المنتقدين، غير أنه فى الوقت ذاته حافظ على وعوده الكبرى وحققها لمؤيديه.

 

وأضافت الجريدة أنه حتى عندما توقفت جهوده، لعب ترامب باستمرار لمن وضعوه فى البيت الأبيض، فى إشارة إلى الطبقات الشعبوية التى أوصلته إلى قمة السلطة فى يناير الماضى.

 

ونوهت الجريدة إلى أنه وعلى الرغم من الجدل الذى لم يكن بعيدا عن رئاسة دونالد ترامب، إلا أنه من الواضح أنه لم ينس الوعود التى قطعها على قاعدته الشعبية الكبيرة خلال حملته الانتخابية التى دار نشاطها فى النصف الثانى من العام 2016.

 

وأوضحت الجريدة أنه فى الوقت الذى توقف فيه عدد من المبادرات، كان ترامب على الأقل يبدو وكأنه يحاول متابعة معظم استحقاقاته الكبرى، مضيفة أنه فى ظل كل ذلك يملك أعذارا جاهزة لأى من تلك المشروعات التى لم تنجح.

 

وذكرت الجريدة أنه من المؤكد أن قطاعا كبيرا من مؤيديه راضين عن أدائه، حتى لو كانت أرقام الاستطلاع العامة للرئيس هى من أدنى المعدلات التى شهدها شاغلى المكتب البيضاوى فى البيت الأبيض فى نهاية العام الأول لهم بالحكم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة