رئيس جامعة بنى سويف : بدء الدراسة بالشعبة الفرنسية بكلية الحقوق قريبا

الثلاثاء، 02 يناير 2018 02:46 م
رئيس جامعة بنى سويف : بدء الدراسة بالشعبة الفرنسية بكلية الحقوق قريبا الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة  بنى سويف،اليوم بمكتبه وفدا فرنسيا رفيع المستوى برئاسة Sophie Pommier المستشار التعليمي والأكاديميى للمعهد الفرنسى بالقاهرة،وذلك تمهيداً لبدء الدراسة بالشعبة الفرنسية بكلية الحقوق خلال العام الجارى.
 
وقال رئيس الجامعة، خلال اللقاء الذى حضره دكتور جمال عبد الرحمن عميد كلية الحقوق،وجودة مبروك عميد كلية الآداب، والدكتورة إيمان جاد قنديل مدير العلاقات الدولية والخارجية بالجامعة، و الدكتور حسام لطفى مدير الشعبة الفرنسية بكلية الحقوق،وإن الزيارة تدل على متانة العلاقات التعليمية والثقافية، فيما بين دولة فرنسا وجامعة بنى سويف، مثنياً على التعاون الحالى مع كلية الطب وقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب. 
 
وأشارت الدكتورة ايمان قنديل،أن هذا التعاون يأتى فى إطار تنفيذ استراتيجية الجامعة للتعاون الدولى والعلاقات الخارجية، مؤكدة على أهمية التعاون المشترك مع جامعه Reims الفرنسية.
 
يذكر أن، الدكتورة مروة محمود رئيس قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب، تولت تأهيل طلاب كلية الحقوق الراغبين في الالتحاق بالشعبة، من خلال فريق عمل متخصص بقسم اللغة الفرنسية، للوصول بهم إلى المستوى المطلوب للقبول فى الفرقة الأولى على أن تتابع التأهيل لهم وللطلاب الجدد، بدعم من المعهد الفرنسى بالقاهرة، وتعاون وثيق معه فى عقد امتحانات الـ DELF للحصول على شهادة إجادة اللغة الفرنسية. 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة