كيدهن عظيم.. سيدة تقتل زوجها بإعطائه سم فئران باعتباره عقاقير طبية فى سوهاج

الثلاثاء، 02 يناير 2018 01:24 م
كيدهن عظيم.. سيدة تقتل زوجها بإعطائه سم فئران باعتباره عقاقير طبية فى سوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، برئاسة الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز، من كشف غموض وفاة خفير نظامى من قوة المركز فى ظروف غامضة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته، التى قامت بإعطائه سم فئران على أنه عقاقير صحية، وعللت سبب ذلك لزواجها منه رغما عنها.
 
كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوفاة خفير نظامى من قوة المركز بمنزله فى ظروف غامضة.
 
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، وقادها الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج، بوفاة" محمود . ع . أ" خفير نظامي من قوة المركز، ويقيم بناحية ونينه الغربية دائرة المركز.
 
وبسؤال زوجته، قررت بأنه أثناء تواجدها وزوجها بمدينة سوهاج، تناولا "عصير" بأحد المحلات، وعقب عودتهما للمنزل شعر بحالة إعياء، وتم نقله للمستشفي إلا أنه توفي، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.
 
ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية، فقد وجه اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، بالتوصل إلى حقيقة الواقعة، أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه "حنان . ع" 19سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، حيث قامت بإعطائه مادة فسفورية عضوية سم فئران، لتناولها علي أنها عقاقير صحية قامت بشرائها مسبقاً من إحدى الصيدليات وذلك للتخلص منه.
 
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك بسبب زواجها المبكر بالمذكور رغماً عنها، وتحرر المحضر رقم 35 أحوال مركز شرطة سوهاج.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة