أكرم القصاص - علا الشافعي

شمس الكويتية: أؤيد تعليم الأطفال الثقافة الجنسية.. وأفكر فى تجميد بويضاتى

السبت، 20 يناير 2018 02:30 ص
شمس الكويتية: أؤيد تعليم الأطفال الثقافة الجنسية.. وأفكر فى تجميد بويضاتى شمس الكويتية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيدت المطربة شمس الكويتية، اقتراح نائبة تونسية تدريس الثقافة الجنسية فى المدارس، قائلة :"برافو"، مشيرة إلى أن رفض ذلك يرجع إلى أننا "نكذب".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، أن الرغبة الجنسية لدى الطفل تولد وعمره سنتين، ويحاول فهم ذلك، موضحة أنه يجب أن يفهم الطفل ذلك، حتى لا يمر بسلوكيات تسبب له عُقد نفسية.

وذكرت أن الجنس فطرة خلقنا الله بها، موضحة أن القرآن فى كل الرقى الإلهى تعامل مع الموضوع الجنسى بشرح مفصل.

وذكرت أنها تفكر فى تجميد بويضاتها، موضحة أنه لا يوجد شئ اسمه حلال وحرام فى ذلك، وقرأت فتوى فى الأزهر أنه لا مشكلة فى ذلك.

ولفتت إلى أن كثير من نساء الوسط الفنى يكبرون ويكتشفون أنهم ليس لديهم أولاد، موضحة أن قد لا تحتاج لطفل، ولكنها قد ترتبط بشخص يحتاج لأطفال.

وكانت المغنية البريطانية ريتا أورا قالت فى برنامج تليفزيونى أسترالى منذ أيام، أنها جمدت بويضاتها وهى فى أوائل العشرينات، مع العلم أن عمرها الآن 26 عاماً، مما أثار الكثير من الجدل.

وتجميد البويضات، يعنى أن يتم أخذ عدد من البويضات من المرأة، تحت إشراف طبى، حتى إذا أرادت الإنجاب فى أى وقت يمكنها أن تنجب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تونسية

معذرة

لماذا موضوع الجنس شاغل المذيعة و الفنانة شمس ؟  اعملي اللى يناسبك .. تجمدي بويضاتك . او غير ذلك   الوطن العربي به الاف المشردين من الأطفال يحتاجون رعاية و اهتمام ..و بالاكثر الاشقاء في سوريا و فلسطين و العراق و هناك بلاد في وطننا العربي تحتاج المراة فيها لمن يدعمهن و ينشر بينهن الفكر الناضج و الثقافة العادية .و يكونوا اكثر امان و صحة. اعتقد ان الاهتمام بالمجتمع و الثقافة العامة اهم من تجميد بويضاتك .معذرة اختي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة