أنور قرقاش: قطر اعتادت الصيد فى الماء العكر

الأحد، 21 يناير 2018 11:00 ص
أنور قرقاش: قطر اعتادت الصيد فى الماء العكر أنور قرقاش
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش، أن ما قامت به رئيسة هيئة متاحف قطر من تضخيم لهفوة بسيطة فى «اللوفر أبوظبي»، هو "اصطياد فى الماء العكر".

 

وقال د. قرقاش عبر حسابه الرسمى على «تويتر»: «تابعت باستغراب تغريدة رئيس هيئة متاحف قطر، والتى ضخمت هفوة بسيطة فى قسم هدايا لوفر أبوظبى، وملاحظات بعض الذين تعودوا الاصطياد فى الماء العكر، تبقى الثقافة أسمى من هذه الصغائر".

 

ومن جهة أخرى كشف على النعيمى الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، أن النظام القطرى عقد صفقات شراء أسلحة فى 2017 ب40 مليار دولار من أمريكا وفرنسا وبريطانيا وغيرها من الدول، حسبما نشرت الخليج الإماراتية.

 

وأوضح النعيمى، أن قطر وقعت عقود شراء أسلحة خلال العام الماضى، وأن النظام القطرى عمل على التسليح بأموال الشعب القطرى، ولا يعبأ بمصالح الشعب القطرى، لافتاً إلى أن النظام القطرى دعم الجماعات الإرهابية بمليارات الدولارات تحت سيطرة القيادات «الإخوانية» وخلايا عزمى بشارة وشراء المنصات الإعلامية للجماعات الإرهابية؛ من أجل نشر الفكر المتطرف للجماعات الإرهابية؛ لدعم الإرهاب وزعزعة استقرار المنطقة وهدم الدول العربية.

 

وتساءل النعيمى هل يستطيع النظام القطرى تشغيل هذه الأسلحة التى اشتراها فى العام الماضي؟! قائلاً: أن كل الخبراء يؤكدون استحالة فعل ذلك، والدليل على ذلك أن النظام القطرى لم يستطع تشغيل الطائرات التى اشتراها من قبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة