التلفزيون هذا المساء.. المتحدث باسم سامى عنان: سبق وهاجمت الفريق.. ودعم الإخوان لا يزعجنا.. حسام حسن عن إشارته فى مباراة بتروجت: غير مقصودة وتعبير عن القوة.. المتحدث باسم حملة خالد على: عنان مسئول عن أزمة مصر

الأحد، 21 يناير 2018 12:44 ص
التلفزيون هذا المساء.. المتحدث باسم سامى عنان: سبق وهاجمت الفريق.. ودعم الإخوان لا يزعجنا.. حسام حسن عن إشارته فى مباراة بتروجت: غير مقصودة وتعبير عن القوة.. المتحدث باسم حملة خالد على: عنان مسئول عن أزمة مصر التلفزيون هذا المساء
كتب أحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نالت الانتخابات الرئاسية نصيب الأسد على طاولة برامج التوك شو، ورد حسام حسن، المدير الفنى لنادى المصرى، على ما فعله عقب انتهاء مباراة فريقه، أحد الملفات الساخنة ببرنامج العاشرة مساء.. هذا أهم ما جاء اليوم فى التلفزيونات المصرية

 

 هنا العاصمة مع "لميس الحديدى"

 

المتحدث باسم سامى عنان: سبق وهاجمت الفريق.. ودعم الإخوان لا يزعجنا

علق الدكتور حازم حسنى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، المتحدث باسم الفريق سامى عنان، على أحد البوستات المتواجدة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" منذ عام 2013، والتى كان يهاجم فيها سامى عنان، الذى تحول الآن إلى متحدث باسمه قائلاً: "البوست صحيح ولم أتبرأ منه ولم أحذفه ولن أغير الموقف الذى كتبت بسببه البوست، وأنا لى موقف واضح وثابت من الأخطاء التى ارتكبها عقب ثورة يناير والتى أدت لتمكن جماعة الإخوان من حكم مصر".

http://www.dailymotion.com/video/x6dfg81#tab_embed

وأضاف المتحدث باسم الفريق سامى عنان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة"، أن البوست كان بتاريخ سابق لترشح السيسى لرئاسة الجمهورية، موضحاً أنه فى ذلك الوقت كان هناك مؤشرات أن الفريق عنان سيترشح للرئاسة، متابعاً: " أنا ما زالت لدى ملاحظات على اللغة الجسدية للفريق سامى عنان عندما تسلم الوسام من مرسى، والفريق سامى عنان يعلم ذلك".

أما عن إعلان الفريق سامى عنان نيته الترشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، وتوقع ذهاب أصوات "الإخوان" إليه خلال التصويت، قال حسنى: " الفريق سامى عنان يتقدم للترشح أمام المصريين ولا ينظر للانتماءات.. والفريق يصبح مسئولا عما يطرح من أفكار وما يتخذه من سياسات".

وعن عدم إنزعاجهم من دعم الإخوان، أوضح "حسنى": "لا يزعجنا دعم أى شخص لنا خلال الانتخابات الرئاسية والصوت الذى يوضع فى الصندوق لا يكتب عليها إخوان أو غيره.. وإذا كانت الدولة ترى تواجد شخص عليه ملاحظات فعليها منعه من التصويت".

 

المتحدث باسم عنان لـ"لميس الحديدى": الفريق ليس رئيسا أو عضوا بحزب مصر العروبة

أكد الدكتور حازم حسنى، المتحدث باسم الفريق سامى عنان، أن حزب "مصر العروبة" ليس له علاقة بحملة ترشح الفريق سامى عنان، وأن الحزب يمكنه تأييد الفريق "عنان" مثل أى حزب آخر، مضيفًا: "الفريق عنان مستقل عن الحزب وليس عضواً فيه.. وأى حديث يصدر عن الحزب لا يمثله".

http://www.dailymotion.com/video/x6dff4s#tab_embed

وأوضح حسنى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة"، أن الفريق سامى عنان ليس رئيس الحزب كما يشاع وليس عضوًا فى حزب "مصر العروبة"، مشيرًا إلى أن "عنان" شارك فى فترة تأسيس الحزب منذ زمن، والأعضاء يشعرون تجاهه بالامتنان، مضيفًا: "الفريق عنان ليس مرشح الحزب أو عضو داخله".

 

برنامج "العاشرة مساء" لوائل الإبراشى

فيديو.. حسام حسن عن إشارته فى مباراة بتروجت: غير مقصودة وتعبير عن القوة

قال حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، إنه لم يتهكم على أحد بالإشارة التى قام بها بعد مباراة بتروجت، فى الجولة التاسعة عشر بالدورى الممتاز، وما صدر منه تعبير عن الفرحة بالفوز على الفريق البترولى نتيجة الظروف التى يمر بها المصرى خلال مبارياته، ولم يقصد بها الإساءة لأى أحد.

http://www.dailymotion.com/video/x6dfgpk#tab_embed

وأضاف حسن، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أنه فوجئ برد فعل القنوات الرياضية بعد الإشارة غير المقصودة منه بعد مباراة بتروجت، وعلق: "لو أقصد حاجة مش هبقى قدام الكاميرا أو فى المباراة، وتحدثت عن الفريق المنافس بشكل جيد فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة.. والإشارة كتعبير أيضا عن القوة بعد الانتصار وإذا كنت أقصدها فى وقت انفعال لكنت اعتذرت".

وعن الأخبار التى خرجت حول مهاجمته وتهكمه على نادى الزمالك بعد الخسارة من الأهلى فى المباراة الأخيرة بينهما، أوضح أن تعليقه على هزيمة الزمالك ليس تهكما على النادى على الإطلاق، لأن هناك علاقة احترام تجمعه بجماهير الأهلى والزمالك، معلقا: "علاقتى بنادى الزمالك جماهير فقط لا غير.. وبقدرها وبحترمها وأنا أكبر من أن أتودد لتدريب أى ناد، وأتمنى أن أتولى تدريب أندية خارج مصر بعد المصرى".

وأشار إلى أن هناك من يريد إبعاد حسام وإبراهيم حسن عن جماهير نادى الزمالك، الذى قرر فى يوم ما ترك الأردن للمساعدة فى إنجاح الفريق بتوليه مسئولية تدريب الفريق الأبيض.

 

كل يوم مع "عمرو أديب"

عمرو أديب: ترشح سامى عنان أثبت أننا بصدد معركة انتخابية حقيقة وليست تمثيلية

الإعلامى عمرو أديب، أكد أن ترشح الفريق سامى عنان، للانتخابات الرئاسية المقبلة، أثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أننا أمام عملية ومعركة انتخابية حقيقية.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة ON E، قائلاً: "أظن بما لا يدع مجال للشك إن اللى حصل بإعلان ترشح الفريق سامى عنان بيقول إننا عندنا معركة حقيقية فيها صراع فيها تباين فى الآراء، وفيها هجوم ضارى، احنا عندنا 3 فى انتخابات رئاسية حقيقية يُنظر لها بجدية شديدة، بعد ما أعلن الفريق سامى عنان ترشحه للرئاسة ثبت بما لايدع مجالاً للشك إن عندنا معركة حقيقية وليست تمثيلية".

وواصل عمرو أديب حديثه: "أرجو إن محدش ينزعج من هجوم حد على حد، يعنى محدش ينزعج من هجوم أنصار السيسى على سامى عنان أو خالد على، أو هجوم أنصار سامى عنان على السيسى أو خالد على، ده شئ طبيعى فى الانتخابات، ولكن بنناشد الناس إن محدش يتجاوز".

واستطرد أديب: "لا تدخلوا الجيش المصرى طرفًا فى الموضوع، المرشحون هم مواطنون مصريون عاديون، وهذا هو جيش الدولة مش جيش فرد، وأثبت ده فى أوقات طويلة، مرتين يكون فيه رئيس للشعب والجيش يقف مع الدولة ومع الشعب، ونزول عنان للانتخابات هياخذ من خالد على، فيه ناس كتير كانت مقررة تقف ورا خالد على، قررت تدى لعنان، كثير من الإخوان، وممن يسموا بالنشطاء والثوار، قرروا يقفوا وراء سامى عنان، يبدو أن خالد على هو المتضرر الوحيد من نزول سامى عنان".

 

المتحدث باسم حملة خالد على لـ"عمرو أديب": سامى عنان مسئول عن أزمة مصر

أكد عمرو عبد الرحمن، المتحدث باسم حملة خالد على، على أن الحملة تعمل على جمع التوكيلات لمرشحهم من مختلف المحافظات، لافتًا إلى أن ترشح الفريق سامى عنان يأتى لمصلحة حملتهم الانتخابية.

وأضاف عبد الرحمن، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، ويذاع على قناة ON E، أن حملة خالد على لن تكون جزءاً من دعم حملة المرشح سامى عنان، قائلاً: " عنان مسئول عن الأزمة اللى فيها مصر الآن، من غير المتصور أن تكون حملة خالد على جزء من ترشح سامى عنان، لكن ترشح وظهور عنان هيضفى نوع من الجدية على الانتخابات"، متابعًا: "هياخد من أصوات الرئيس السيسى، وليس من أصوات خالد على، لأننا بنتحرك فى جمهورين مختلفين تماماً".

 

الحياة اليوم مع "تامر أمين"

سامح عاشور: الإخوان وراء الدعوة المشبوهة للتظاهر أمام سفارات مصر بالخارج

هاجم سامح عاشور، نقيب المحامين، ما وصفها بالدعوة المشبوهة من الاتحاد الدولى للمحامين، بتنظيم وقفات أمام السفارات المصرية فى جميع أنحاء العالم، احتجاجا على ما أسموه التعذيب الذى يجرى فى مصر، يوم الأربعاء المقبل.

وقال عاشور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم، الذى يقدمه الإعلامى تامر أمين، إن توقيت الوقفة له دلالة، فهو يوم 24 يناير، ليلة الاحتفال بعيد الشرطة، وثورة 25 يناير.

وتابع نقيب المحامين: "هذه الدعوة ليس لها أى أهمية ولكن يجب ألا نستهين بما يحدث خاصة وأن مصر مستهدفة، وهذا الاتحاد لم يتحدث عن تهويد المسجد الأقصى وحقوق الشعب الفلسطينى، والمساجد التى حرقت فى مصر، وكنائس الأقباط".

وأشار عاشور، إلى أن دعوة الاتحاد الدولى للمحامين تنكر الحوادث الإرهابية التى تقع على أرض مصر، مبديًا استغرابه عن صمت الاتحاد الدولى للمحامين عن الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، مؤكدًا أن هذه الدعوة تقف وراءها مكاتب محاماة تابعة للإخوان الإرهابيين بالخارج، ومكاتب بالخارج تعمل بالأجر.

وأضاف نقيب المحامين، أن نقابة المحامين ستطرح بعد غد كيفية مواجهة التآمر على مصر، باجتماع اتحاد المحامين العرب، مشددًا على أن الاتحاد الدولى للمحامين يجب أن يكون معنى فقط بالقضايا المهنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة