رئيس "الفضائيات العربية" أحمد عليوة يمثل مصر فى "أسبوع عمان" بالأردن

الأحد، 21 يناير 2018 04:50 م
رئيس "الفضائيات العربية" أحمد عليوة يمثل مصر فى "أسبوع عمان" بالأردن أحمد عليوة
محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فعاليات "أسبوع عمان" بالمملكة الأردنية الهاشمية برئاسة شعبان خميس مرقه، فى 16 أبريل من الشهر القادم  بالتعاون مع الشريك المصرى الاستراتيجى الإعلامى أحمد عليوة رئيس مهرجان "الفضائيات العربية" وذلك لتبادل ما لديه من خبرات فى إقامة العديد من الاحتفاليات والأحداث المحلية والدولية.

 

وكان رجل الأعمال شعبان خميس مرقه استضاف عليوة فى عمان منذ شهرين للاتفاق الرسمى على إقامة "أسبوع عمان" الذى ينطلق فى الفترة من 16 إلى 20 من شهر إبريل القادم، ويتضمن عدة فاعليات، حيث يقام فى اليوم الأول المؤتمر المتطور للصحة والذى يشارك فيه أطباء من جميع الدول العربية من جميع التخصصات والذي يطرح خلاله أحدث ما توصل إليه الطب من تطورات وتكنولوجيا حديثه فى التجميل وجراحات التجميل والجلدية والعيون والعلاج الطبيعي والتخسيس والنحافة والسمنة والاسنان وغيرها من التخصصات.

 

وفى اليوم الثانى من "أسبوع عمان" يقام معرضان للصحة والموضة يبدأ من 17 إلى 19 أبريل ويضم الجناح المصرى وعددا من الأجنحة المشاركة من جميع الدول العربية والأجنبية، ويشمل المعرض جميع الشركات والهيئات والمراكز والعيادات المعنيه بهذا الشأن لفتح سوق كبير وتعاون مشترك في هذه المجالات.

 

ومساء يوم 19 أبريل الساعة يقام مؤتمر لدفيليه يضم نخبة من مصممين الأزياء من جميع الدول المشاركة فى اليوم التالى يقدمون تصميماتهم فى أكبرعرض أزياء بالمنطقة العربية .

 

ويشهد حفل ختام "أسبوع عمان" تكريم المميزين من من نجوم وصناع الدراما والسينما فى من مختلف الدول العربية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز المهرجان خلال الأيام القليلة القادمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة