صحافة أوروبا بين انتفاضة ريال مدريد بسباعية أمام الديبور وخماسية كتالونية فى شباك بيتيس.. سانشيز يرتدى قيمص مانشستر يونايتد اليوم.. والتعادل الإيجابى يحسم قمة الدورى الإيطالى بين إنتر وروما

الإثنين، 22 يناير 2018 04:17 م
صحافة أوروبا بين انتفاضة ريال مدريد بسباعية أمام الديبور وخماسية كتالونية فى شباك بيتيس.. سانشيز يرتدى قيمص مانشستر يونايتد اليوم.. والتعادل الإيجابى يحسم قمة الدورى الإيطالى بين إنتر وروما غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، الأحد، من عناوين وأخبار على رأسها سحق ريال مدريد لديبورتيفو لاكرونيا 7/1 وخماسية لبرشلونة فى مرمى بيتيس، وانتقال أليكسيس سانشيز بشكل رسمى إلى مانشستر يونايتد اليوم.

انضمام سانشيز إلى مانشستر يونايتد حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم، على حسم مانشستر يونايتد لصفقة أليكسيس سانشيز اليوم وسخرية ماوريسيو بوتشيتينو من اهتمام ريال مدريد بضم هارى كين.

ديلى ميرور
ديلى ميرور

صحيفة "ديلى ميرور" كتبت فى عنوان لها "200 مليون إسترلينى من أجل هارى كين؟.. إنه لا يشترى بالأموال" لتشير إلى رغبة ريال مدريد فى ضم اللاعب بهذا المبلغ الكبير، وماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام يسخر من شائعات اهتمام الريال بالتعاقد مع اللاعب، ثم ذكرت وصف فينجر لسانشيز بـ"الطماع" والذى أكد انتقاله إلى مانشستر يونايتد جاء بسبب الأموال.

ذا صن
ذا صن

صحيفة "ذا صن" كتبت فى صدر غلافها أن مانشستر يونايتد حصل على الرجل الذى يريده، فى إشارة إلى اقتراب أليكسيس سانشيز من ارتداء قميص الشياطين الحمر، وأرسين فينجر مدرب أرسنال يؤكد أن الصفقة ستتم اليوم.

انتفاضة ريال مدريد فى وجه الديبور حديث إسبانيا.. وخماسية برشلونة فى كتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول السباعية التى أطلقها ريال مدريد فى شباك ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب البرنابيو بالجولة الـ20 من الليجا.

أس
أس

صحيفة "أس" الإسبانية كتبت عنوانا قالت فيه، مهرجان أهداف علاجى لريال مدريد ضد ديبورتيفو ضعيف، وهدفان من ناتشو وبيل ورونالدو وهدف من لوكا مودريتش.

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت فى عنوان رئيسى أن مدريد يعود ليكون مدريد، وتقول إن البطل يسترد روحه ويقدم أداءً وأهدافاً كثيرة ضد الديبور، وجاريث بيل بدأ الريمونتادا وكريستيانو وناتشو سجلا هدفين، ثم تذكر تصريحات الفرنسى زيدان التى أكد فيها أن الـBBC يعطون قوة للآخرين ورونالدو ينهى جفافه التهديفى.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن فوز برشلونة الساحق على ريال بيتيس بخماسية نظيفة بالجولة الـ20 من الدورى الإسبانى.

سبورت
سبورت

صحيفة "سبورت" قالت فى عنوان قصير "سكة الانتصارات"، وتشير إلى فوز برشلونة على بيتيس 5/0 بأهداف ميسى وسواريز وراكيتتش وزيادة الفارق مع أتلتيكو إلى 11 نقطة وفالنسيا 14 نقطة وريال مدريد 19 نقطة.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو" نشرت أن "المزيد من ميسى"، وتكتب ميسى قاد برشلونة للفوز بخماسية نظيفة على بيتيس بتسجيل هدفين وسواريز هدفين وراكيتتش هدفاً.

الصحافة الإيطالية تبرز تعادل إنتر وروما فى قمة الكالتشيو واحتفاظ نابولى بالصدارة
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها تعادل إنتر ميلان وروما 1/1 بقمة الكالتشيو ونابولى يخطف فوزاً قاتلاً من أتالانتا فى بيرجامو.

كورييرى ديلو سبورت
كورييرى ديلو سبورت

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"، أن محرك نابولى.. فوز رائع فى بيرجامو.. وسوبر ميرتينز يقود نابولى لفوز حاسم على أتالانتا بهدف وإحتلال صدارة الكالتشيو بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الذى يواجه جنوى اليوم .. بين إنتر وروما الفائز هو لاتسيو ..فيسينو يرد على الشعراوى ليحسم نتيجة قمة الكالتشيو 1/1 بملعب السان سيرو ولاتسيو يهزم فيرونا 5/1 ويخطف المركز الثالث من الفريقين. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة