فيديو وصور.. بعد تألقهن أمس بحفل SAG AWARDS.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات.. كيدمان كعادتها تظهر بتصميم Armani Prive.. هالى بيرى بفستان "هاند ميد" من Pamella Roland.. وريزى مذهلة مع Zac Posen

الإثنين، 22 يناير 2018 12:29 م
فيديو وصور.. بعد تألقهن أمس بحفل SAG AWARDS.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات.. كيدمان كعادتها تظهر بتصميم Armani Prive.. هالى بيرى بفستان "هاند ميد" من Pamella Roland.. وريزى مذهلة مع Zac Posen تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسابقت أمس نجمات العالم على الظهور بإطلالات خاطفة للأذهان والأنظار وعدسات المصورين على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز "Screen Actors Guild Awards"، الذى أقيم فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، واليوم نكشف عن دور الأزياء التى فضلتها نجمات هوليوود للمنافسة على لقب الأكثر جمالا.

 

فتصدر قائمة أجمل إطلالات الحفل نجمة الأوسكار الشهيرة نيكول كيدمان التى أبهرت حضور الحفل أمس بفستانها الذى حمل توقيع "Armani Prive" فى حين اختارت حذاءها وحقيبتها من مجموعة "Jimmy Choo"، وساعة اليد التى ظهرت بها كانت حاملة لإمضاء "Omega"، فى حين كانت مجوهراتها من "Harry Winston".

 

 

وكانت ذات الرداء الأسود إليزابيث موس صاحبة واحدة من أرقى الإطلالات، حيث اختارت فستانها من تصميم "Adam Selman"، أما مجوهراتها من مجموعة "Repossi" وحذاؤها حمل إمضاء "Gusieppe Zanotti".

 

أما نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو فاختارت فستانها من تصميمات "Ralph and Russo"، فى حين كانت مجوهراتها من "Niwaka"، وكانت حقيبتها من تصميمات "Tyler Ellis".

 

 

وكانت ريزى ويزرسبون الأكثر حصدا لعبارات الثناء والإشادة بمجرد وصولها للسجادة الحمراء، حيث ارتدى فستانا طويلا باللون الأخضر، حمل إمضاء دار أزياء "Zac Posen"، ومجوهراتها كانت من تصميمات "Gismondi 1754" والحذاء من "Jimmy Choo shoes".

 

أما الممثلة الأمريكية مادلين بريور فاختارت أن ترتدى فستانا من تصميم "A LINE" من مجموعة "Reem Acra" وحذائها ذى الكعب العالى حمل إمضاء "Casadei"، وكانت حقيبتها من "Jimmy Choo" ومجوهراتها حملت إمضاء "Stefere".

 

فى حين اختارت النجمة العالمية هالى بيرى فستانا "هاند ميد" صنع خصيصا لها من تصميم دار أزياء "Pamella Roland"، بينما اختارت هالى مجوهراتها من "Yael Sonia".

 

وعن دار أزياء "Miu Miu" فاختارت تصميماته أمس بالحفل عدد من أهم النجمات من أهمهم مارجوت روبى والممثلة الأسترالية سمارة وافينج والأمريكية زوى كازان.

 

 
الممثلة الامريكية مادلين بريور
الممثلة الأمريكية مادلين بريور

 

النجمة ريزي ويزرسبون
النجمة ريزى ويزرسبون

 

اليزابيث موس تخطف الاضواء
إليزابيث موس تخطف الأضواء

 

اليزابيث موس
إليزابيث موس

 

ريزي ويزرسبون
ريزى ويزرسبون

 

زوي كازان
زوى كازان

 

سمارة وافينج
سمارة وافينج

 

فستان لبوبيتا نيونجو خطف الانظار
فستان لبوبيتا نيونجو خطف الأنظار

 

مادلين بريور
مادلين بريور

 

مارجوت روبي
مارجوت روبى

 

نجمة الاوسكار لوبيتا نيونجو
نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو

 

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

هالي بيري خاطفة للاذهات
هالى بيرى خاطفة للاذهات

 

هالي بيري
هالى بيرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة