كأس العالم 2018.. رئيس الأرجنتين يؤازر التانجو من الملعب

الإثنين، 22 يناير 2018 01:50 م
كأس العالم 2018.. رئيس الأرجنتين يؤازر التانجو من الملعب منتخب الارجنتين
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الأرجنتينى مارويسيو ماكرى عن زيارته لروسيا خلال فترة كأس العالم الصيف المقبل، لبحث مشاورات مع نظيره الروسى فلاديمير بوتين.

وذكرت وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن الرئيس الأرجنتينى قرر حضور إحدى مباريات منتخب بلاده فى المونديال، خلال زيارته المتوقعة فى يونيو المقبل للاتفاق مع بوتين على بعض النقاط التى سيتم استعراضها فى قمة "العشرين" الاقتصادية، المقرر إقامتها نهاية العام فى العاصمة الأرجنتينية "بوينس آيرس".

ويلعب المنتخب الأرجنتينى بقيادة ليونيل ميسى فى المجموعة الرابعة بجوار آيسلندا، نيجيريا، وكرواتيا، ويستهل مشواره فى البطولة بمواجهة آيسلندا أملا فى حصد اللقب، بعدما فشل فى الفوز على ألمانيا فى المباراة النهائية للنسخة الماضية التى أقيمت فى البرازيل.

ماكرى رئيس الارجنتين مع ميركل
ماكرى رئيس الارجنتين مع ميركل

والمعروف عن ماكرى من محبى كرة القدم، حيث ظهر ذلك سابقا فى إحدى أحاديثه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن نهائى مونديال 2014 متمنيا مقابلة المانشافت مجددا فى النهائى للانتقام والفوز بالبطولة.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتينى خسر آخر 3 نهائيات قارية خاضها منها 2 فى بطولة كوبا أميركا أمام تشيلى فى 2015 و2016، بالإضافة إلى كأس العالم أمام ألمانيا فى 2014.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة