أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج: 45 ألف مواطن يحررون توكيلات لدعم مرشحى الرئاسة

الإثنين، 22 يناير 2018 12:07 م
محافظ سوهاج: 45 ألف مواطن يحررون توكيلات لدعم مرشحى الرئاسة إقبال على مكاتب الشهر العقارى
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحراك غير المسبوق تشهدها مقار الشهر العقارى بمحافظة سوهاج من قبل المواطنين للمشاركة فى توقيع التوكيلات الخاصة برغبتهم فى ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

المشهد الذى رصدته كامير "اليوم السابع" إصرار السيدات من القرى والنجوع على الوقوف فى طوابير طويلة أمام مكاتب الشهر العقارى من أجل التوقيع على التوكيلات للتأييد.

 

وقالت زينب مرسى معلمة بالتربية والتعليم بسوهاج تركت أعمال التصحيح بالشهادة الإعدادية بعد حصولى على إذن لمدة ساعة من أجل التوقيع على التوكيل لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

ورددت المعلمة "بنحبك يا سيسى.. السيسى هو رئيسى.. السيسى يا بلاش واحد غيره ما ينفعناش"، وأكدت أنه فى عهد الرئيس السيسى عاد إلينا الأمن والأمان، ومهما كان فى غلاء سوف نتحمل معه من أجل مصر وتنمية مصر.

 

وعلى جانب آخر قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن مكاتب الشهر العقارى بمختلف مدن المحافظة قد قامت بتحرير 45 ألفا و445 استمارة تأييد حررها المواطنون لمن يرغبون فى ترشيحهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك حتى نهاية عمل يوم الأحد.

 

وأكد المحافظ أن مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة ستستمر فى استقبال المواطنين الراغبين فى تحرير استمارات التأييدات حتى يوم 29 يناير الجارى، بما فيها يوم الجمعة والعطلات الرسمية.

 

وأوضح عبد المنعم أن مكاتب الشهر العقارى اتخذت العديد من الاجراءات السهلة للتيسير على المواطنين، وأن تحرير التوكيلات مجانا وبدون أى رسوم أو اوراق حيث يتوجه راغب عمل التوكيل ببطاقة الرقم القومى فقط إلى الشهر العقارى الأقرب له وقد تم تخصيص اوقات محددة للاشخاص ذوى الاعاقة للتيسير عليهم.

 

 وأضاف عبدالمنعم أن اعداد كبيرة من المواطنين توافدت على مكاتب الشهر العقارى خلال الايام الماضية لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية  لاستكمال ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع فى مختلف القطاعات وتحقيق التنمية الشاملة  .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة