3 مزايا يحتاجها جلاكسى S9 لينافس أيفون X.. بصمة مدمجة بالشاشة الأبرز

الثلاثاء، 23 يناير 2018 11:00 م
3 مزايا يحتاجها جلاكسى S9 لينافس أيفون X.. بصمة مدمجة بالشاشة الأبرز جلاكسى S9
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق هاتف أيفون X من أبل نجاحا كبيرا حول العالم عند إطلاقه العام الماضى، خاصة وأنه جاء مع عدد من المزايا الحديثة المتطورة مثل FACE ID التى تساعد على فتح قفل الهاتف من خلال ملامح الوجه، والأنيموجى، والشحن اللاسلكى، وغيرها، وهو الأمر الذى جعل الشركات الأخرى فى حاجة إلى توفير مزايا أفضل خلال هذا العام لمنافسة أبل، ومع اقتراب الكشف عن هاتف سامسونج الجديد جلاكسى S9، نرصد لك بعض المزايا التى يحتاجها الهاتف.

بصمة مدمجة بالشاشة

من أبرز المزايا التى يمكن أن تجعل هاتف جلاكسى S9 القادم من سامسونج مميز هو دمج مستشعر بصمة الإصبع داخل شاشة الهاتف الكاملة، وهو الأمر الذى سيحل بعض من المشكلات التى كان يعانى منها المستخدمون فى السابق.

شحن الهواتف الأخرى

خلال الفترة الأخيرة أطلقت شركة تدعى  CAT هاتف مع بطارية عملاقة يمكن من خلالها شحن الهواتف الأخرى، ويرى البعض أن توفير مثل تلك الميزة داخل هاتف جلاكسى S9 المقبل، من شأنه أن يساعد الناس فى التخلص من أزمة البطارية المستمرة.

أجهزة استشعار أقوى

أغلب الهواتف الذكية الحالية تأتى مع مجموعة مختلفة من أجهزة الاستشعار وتقنيات الذكاء الاصطناعى التى تتعرف على الوجه وتساعد فى التقاط صور أفضل، ومن الممكن أن تجذب سامسونج عدد كبير من المستخدمين بمثل تلك التقنيات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة