اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018 إصابة مروان محسن

الثلاثاء، 23 يناير 2018 11:12 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018  إصابة مروان محسن فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم ،الثلاثاء، الموافق 23 / 1 / 2018 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى يأتى فى مقدمتها تعرض مروان محسن مهاجم الفريق لإصابة خلال مران الفريق اليوم وغادر على إثره المران .

رسميا.. على لطفى حارس إنبى ينتقل للأهلى

أكد زكريا السيد نائب رئيس إنبى والمشرف العام على الكرة، أن على لطفى حارس الفريق انتقل بشكل رسمى، اليوم الثلاثاء، للأهلى.

وأوضح نائب رئيس إنبى فى تصريحات خاصة، أن انتقال اللاعب حدث بعد الاتفاق الرسمى بين الطرفين على المقابل المادى وتنازل الحارس عن جزء من مستحقاته لإنبى.

صدمة جديدة للأهلى.. مروان محسن يغادر مران الفريق بصحبة الطبيب

غادر مروان محسن مهاجم الأهلى تدريبات فريقه المسائية اليوم الثلاثاء بعد تعرضه للإصابة، حيث تعرض اللاعب لالتواء فى القدم أثناء فقره التدريب على الكرات العرضية التى يشرف عليها حسام البدرى المدير الفنى.

 
وغادر اللاعب المران بصحبة طبيب الفريق خالد محمود للخضوع لفحص طبي وتحديد مدى إمكانية استكمال المران.
 
يذكر أن مروان محسن عاد للمشاركة في المباريات بعد غياب عام كامل تقريباً للاصابة بقطع في الرباط الصليبي ، ويستعد الأهلي لمباراة الرجاء بعد غد ، الخميس، في بطولة الدوري العام.
 
 
عدلى القيعى يقترح مشاركة الألتراس فى تأمين عودة الجماهير للمدرجات
رحّب النادي الأهلي بعودة الجمهور للمدرجات سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر خلال الفترة المقبلة، بعدما هدأت الأمور داخل الشارع المصري بصفة عامة، وفي الشارع الكروي على وجه الخصوص.

كان اتحاد الكرة، استقر على عودة الجمهور للمدرجات فى بطولة كأس مصر خلال الفترة المقبلة، تمهيداً لعودة الجمهور في بطولة الدوري ابتداء من الموسم المقبل.

من جانبه، قال المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بإدارة النادى الأهلي أنه يُرحّب بعودة الجمهور للمدرجات ، موضحاً أن عودة الجمهور لابد أن تتم بشكل تدريجي .

واقترح القيعي في تصريحات لـ"اليوم السابع" أن يتولّى عدد من جمهور رابطة الألتراس تأمين المدرجات بالتنسيق مع وزارة الداخلية ، موضحاً أنه لابد من تكاتف جميع الجهود من أجل حسم هذا الملف وعودة الجمهور للملاعب بشكل يساهم في زيادة قوة البطولة المحلية، خاصة وأن الدوري المصري تأثر كثيراً سلبياً بغياب الجمهور على الصعيد الفني أو التسويقي.

 
الأهلى "يُغري" أنطوي لمنع انتقاله لمصر المقاصة نهائيا
 
يحاول مسئولو النادى الأهلى بشتى الطرق إثناء الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق المعار لمصر المقاصة، عن التوقيع للفريق الفيومى بشكل نهائى، خاصة بعد حالة الفتور التى أصابت علاقة الناديين بعد رفض إدارة الفريق الفيومى الاستغناء عن المدافع أحمد سامى للفريق الأحمر خلال الميركاتو الجاري.

وأجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى اتصالاً هاتفياً باللاعب طالبه برفض الانتقال للمقاصة والعودة للأهلى بنهاية الموسم ،فى الوقت الذى يتم رفع قيمة عقده حال استمراره مع الفريق أو تسويقه أوربياً بالشكل اللائق.

وينص عقد إعارة أنطوى للمقاصة على بند يمنح النادى الفيومى أحقية شراء اللاعب بشكل نهائى دون الرجوع للأهلى مقابل 600 الف دولار ،وهو المبلغ الذى تراه إدارة الأهلى زهيد بعد ارتفاع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ ،كما أن هناك اتجاه داخل لجنة الكرة للإبقاء على اللاعب وعدم بيعه حال فشل التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر خلال المرحلة المقبلة.

وقال مصدر بالمقاصة انه لايحق للاهلى استعادة انطوى لصفوف القلعة الحمراء إلا بناء على رغبة اللاعب ولذا فأن العقد يمنح المقاصة حق التعاقد مع اللاعب دون العودة للاهلى

 
 
 
يخضع أحمد فتحى لاعب الأهلى لاختبار طبى على هامش مران الفريق، اليوم الثلاثاء، المحدد له الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الرجاء.

وأكد الجهاز الطبى للأهلى أن اللاعب يعانى من إجهاد فى العضلة الأمامية، وأن حالته قبل مران اليوم تحسم إمكانية لحاقه بمباراة الرجاء بعد غدٍ الخميس وإن كانت فرصة باتت صعبة، بينما أكد الجهاز الطبى أنه لن يكون هناك مشكلة فى لحاق اللاعب بمباراة الإسماعيلى يوم 30 يناير الجارى.

وكان فتحى قد تم استبداله فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة المقاصة، التى أقيمت الأحد، ضمن الجولة الـ19 من مسابقة الدورى بسبب الإصابة.

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة