"بكرة لينا" بالإسماعيلية تنظم دورة رياضية تحت شعار كأس إنجازات الرئيس "تحديث"

الثلاثاء، 23 يناير 2018 12:07 م
"بكرة لينا" بالإسماعيلية تنظم دورة رياضية تحت شعار كأس إنجازات الرئيس "تحديث" سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مؤسسة "بكرة لينا: مصر أولا وأخيرا" بالإسماعيلية اليوم الثلاثاء دورة رياضية لكرة القدم بالإشتراك مع مديرية الشباب والرياضة وتحت رعاية اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية تحت شعار إنجازات الرئيس.

وقال محمد خلف منسق عام محافظة الإسماعيلية، فى تصريح خاص أنه تم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لعمل مبادرة رياضية الأولي من نوعها تشكل مشاركة 16 فريق يمثلون شباب الإسماعيلية عن طريق منسقي المؤسسة بالمراكز والقرى المختلفة .

وأضاف خلف أن المبادرة الرياضية، ستشمل تسمية كل فريق من الفرق باسم مشروع قومي تم إنجازه على أرض الواقع، لإعطاء الأمل للشباب بأن المستقبل قادم بشكل أفضل، ولإعطاء التوعية وتسليط الضوء على تلك المشروعات التي ستجني الخير لمصر وللمصريين خلال الفترة المقبلة .

ومن جانبه أكد سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة على مساندة الدورة الرياضية، من أجل أن تتم في أفضل صورة ممكنة لتعطي الأمل للشباب في تلك المشروعات التي تمثل الخير والرخاء للأجيال الحالية والقادمة .

تحديث

انطلقت  مبادرة مؤسسة بكرة لينا مصرأولا وأخيرا الرياضية، بمركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية، وتحت رعاية اللواء يس طاهر محافظ المدينة ومديرية الشباب والرياضة .

وأكد محمد خلف المنسق العام لمحافظة الإسماعيلية، أن المبادرة الرياضية التي انطلقت اليوم، شملت مشاركة 16 فريق تم إختيارهم عن طريق منسقي المراكز والقوى المختلفة ومراكز الشباب بالمحافظة ، وشملت إطلاق أسماء المشروعات القومية على كل الفرق المشاركة التي أنجزتها مصر خلال السنوات القليلة الماضية، وتم اختيار محافظة الإسماعيلية، لتكون المحتضنة للمبادرة الرياضية لأن معروف عن أهلها حبهم ومتابعتهم لمباريات كرة القدم، واختيار مباراة الافتتاح بين فريقي سفينة أحمد فاضل عن طريق فاتن فايز منسقة العلاقات العامة بالمؤسسة بمحافظة الاسماعيلية، وفريق سحارة سرابيوم عن طريق شيماء فوزي منسقة منطقة فايد .

وأشار خلف إلى أن المبادرة الرياضية ستكون على مدار ثلاثة ايام وهي اليوم الثلاثاء والأربعاء بالإضافة إلي المبارة النهائية التي ستقام يوم السبت القادم بحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية وعلى راسهم اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية.

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة