ضبط 4 أطنان تمور مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بالبحيرة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 11:10 ص
ضبط 4 أطنان تمور مجهولة المصدر خلال حملة تموينية بالبحيرة حملة تموينية - أرشيفية
البحيرة - ناصرجودة ــ جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن، حملة مكثفة للرقابة على الأسواق، وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين.
 
وأسفرت تلك الحملة، التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، والعقيد وجدى الصيرفى مدير المباحث، عن ضبط "أ .ح. أ " 53 سنة، صاحب مخزن تمور كائن بمدينة أبو المطامير، لقيامه بحيازة وتخزين بلح "تمور" معبأ فى أجولة غير مدون عليها أي بيانات أو علامات تجارية، وضبط بحوزته 4.800  طن تمر .
 
كما تم ضبط، "أ.م ك" 34 سنة، صاحب مصنع لتعبئة مياه ردياتير السيارات، كائن بمركز دمنهور، لقيامه بإدارة المصنع بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، وبدون الحصول على موافقة وزارة الصناعة، وإنتاج منتجات مغشوشة ومقلدة لشركات معروفة، وضبط بحوزته 765 جركن مياه خضراء، وكمية من المواد الخام التي تستخدم في عملية التصنيع.
 
كما أسفرت الحملة، عن ضبط "ي. م .ن" 45 سنة، صاحب مصنع زيت شعر كائن بمدينة كوم حمادة، لقيامه بإدارة المصنع بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة، واستخدامه مواد خام مجهولة المصدر وبدون فواتير دالة على مصدرها، وضبط بحوزته 1.654 طن زيوت ومواد خام، و936 عبوة منتج نهائى، و7500 عبوة فارغة للتعبئة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة