رئيس "محلية البرلمان": أتوقع نجاح السيسي فى الانتخابات بنسبة لا تقل عن 80%

الأربعاء، 24 يناير 2018 09:09 ص
رئيس "محلية البرلمان": أتوقع نجاح السيسي فى الانتخابات بنسبة لا تقل عن 80% أحمد السجينى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أنه يثق فى فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، بنسبة لا تقل عن 80%، لأنه يمتلك شعبية جارفة.
 

وقال "السجينى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه قام بتزكية ترشح الرئيس السيسى لمنصب رئيس الجمهورية لفترة ثانية، وأعلن من قبل دعمه لترشحه عن قناعة كاملة، مشيرا إلى أنه وأعضاء اللجنة بعد زيارتهم لعدد من المحافظات على مدار الفترة الماضية، اطلعوا على الإنجازات وحجم المشروعات التى تم إنجازها على الطبيعة.

 

وأشاد رئيس لجنة الإدارة المحلية بمؤتمر حكاية وطن، مؤكدا أنه استعرض الإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس السيسى بشكل مهنى وخطواته مختلفة باستخدام أسلوب النقاش والتحاور وتوجيه أسئلة للرئيس ليجيب عليها، وهذه خطوات لم تكن معهودة من قبل، كما وجه الشكر للقائمين على تنظيم مؤتمر حكاية وطن وصاحب الفكرة.

 

وأردف "السجينى": "سباق الانتخابات يتم فى صورة تعكس نضج التجربة المصرية، وذلك يتم من خلال عدم انزلاق مؤيدى المرشحين إلى مستويات فى التنافس وإلقاء الاتهامات المتبادلة خارج سياق التحليل الموضوعى لرؤيتهم".

 

واختتم المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، تصريحاته قائلا: "الرئيس عبد الفتاح السيسى لديه شعبية جارفة وطيبة ولا يحتاج إلى بيانات مضادة من مؤيديه للمرشحين الآخرين، تتناول أمورا شخصية كما حدث فى بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وأتوقع أن الرئيس السيسى سيفوز بجدارة بنسبة تتجاوز 80%، فى حال نزول المواطنين ومشاركتهم بشكل مكثف فى الانتخابات".

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة