مباحث الشروق تضبط عاطل وراء سرقة الأجهزة الإلكترونية من الشقق ويعترف: نفذت 6 جرائم

الأربعاء، 24 يناير 2018 01:14 م
مباحث الشروق تضبط عاطل وراء سرقة الأجهزة الإلكترونية من الشقق ويعترف: نفذت 6 جرائم المتهم سرقة الأجهزة الإلكترونية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث قسم شرطة الشروق، أثناء تفقد الاوضاع الامنية بدائرة القسم، من ضبط "محمود م ع" 21 سنة، عاطل، وبحوزته جهاز تابلت، جهاز " لاب توب "، حبل ، خطاف حديد.

 

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل مسكن المواطن "محمد ر ت" 28 سنة، موظف، باسلوب "التسلق" باستخدام الحبل والخطاف، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 19 لسنة 2018م جنح القسم، وتولت النيابة التحقيق.

 

ومن خلال تطوير مناقشته اعترف بارتكابه  5 حوادث بذات الأسلوب، وسرقة مبلغ 1500 جنيه ومشغولات ذهبية عبارة عن (4 سلسلة ، 2 خاتم ) من داخل مسكن مشرف معمارى،  وسرقة جهاز كمبيوتر " لاب توب " ، وتابلت من داخل مسكن طالب، وسرقة  مبلغ  730 جنيه وبعض الملابس من داخل مسكن مقاول، وسرقة 3 هاتف محمول و3 ساعة رجالى من داخل مسكن  مدير فرع.

 

كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمسكنه، واقر بإنفاقه المبالغ المالية متحصلات نشاطه الإجرامي على متطلباته الشخصية، و باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة ، وأضاف المجني عليه الخامس بعدم تحرير محضر بواقعة السرقة، وتحرر عن  ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة