اعرف أخطر الأمراض اللى ممكن تصيب مواليد برج الدلو

الخميس، 25 يناير 2018 04:00 ص
اعرف أخطر الأمراض اللى ممكن تصيب مواليد برج الدلو برج الدلو
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتعب بسرعة ومعرض للدوخة هذا أبرز ما يصيب برد الدلو الانفعالى الحساس والذى يشحب تحت تأثير الغضب أو المفاجأة، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية أهم الأمراض التى تصيب مولود برج الدلو.

نقاط ضعف برج الدلو الصحية

نقاط ضعف برج الدلو الدورة الدموية مع ما يلحقها من دوال وبواسير، ومن أخطر ما يصيبه الشلل الكامل أو النصفى، وكسور فى الركبتين والكاحلين، بصره نادر ما يكون بحالة جيدة وعدد كبير من مواليد هذا البرج ضعيفوا النظر، وهو معرض لحوادث السيارات، ويجب أن يبقى رجليه وقدميه دافئة ليلا ليتجنب حدوث التقلصات العضلية.

8725abc1-c292-4a1a-a90e-92da473c322f

نصائح صحية لمواليد برج الدلو 

على برج الدلو المحافظة على توقيت نومه لأنه يستمد منه توازنه، ومن الضرورى أن يتفادى القهوة والسجائر والمنبهات العامة، ولدى برج الدلو ميل لنسيان العالم عندما يكون منهمكا حتى أذنيه فى إنجاز عمل ما، وإذا لم يذكره أحد بموعد الأكل والنوم والحركة فقد يبقى لأيام طويلة مندمجا فيما يفعله. 

أطعمة ورياضات مناسبة لأبناء برج الدلو

من مصلحة برج الدلو أن يتناول أطعمة تحتوى على الفسفور"السمك"، والماغنيسيوم والحديد والفيتامينات، كما أن الفاكهة مفيدة جدا لصحته وهو لا يحب الأطباق المعقدة بل يعشق التنوع فى أصناف الأطعمة، والرياضى التى تناسب برج الدلو هى التزلج وكرة المضرب وكرة الطاولة والبلياردو أى كل ما يتطلب تفكيرا ومهارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة