زوجة فى دعوى خلع: زوجى طردنى من البيت ومن حقى أتجوز وأشوف حياتى

الخميس، 25 يناير 2018 08:13 ص
زوجة فى دعوى خلع: زوجى طردنى من البيت ومن حقى أتجوز وأشوف حياتى محكمة الأسرة - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتحمل "س" حياتها الزوجية بعد ضرب زوجها المستمر لها، وإهانتها بشكل فاق احتمالها، فما كان منها إلا أن لجأت لساحات القضاء عسى أن تضع حدًا لتلك الحياة التعسة، مطالبةً بالخُلع من زوجها أمام محكمة الأسرة بمنيا القمح بمحافظة الشرقية، قائلة: "طردنى من البيت وسابنى سنتين غضبانة، ومن حقى أشوف حياتى بعيد عنه".

"س"، اعتادت حياة الاستقرار ونشأت في كنف أهلها على عادات الاحترام والتقدير، حتى تزوجت من "أ .س" 27 عامًا، لحَام كاوتش سيارات، فى علاقة أشبه بـ"زواج الصالونات".

وقفت "س" أمام قاضى محكمة الأسرة بمنيا القمح، تسرد تفاصيل دعواها التي حملت رقم 3062 لسنة 2017، للخُلع من زوجها، الذي أهانها على مدار 5 سنوات زواج أسفرت عن طفلتها "م" التي بالكاد أكملت عامها الثاني، لتوضح الأم: "من وقت ما اتقفل علينا باب واحد وهو معاملته اتغيرت خالص عن فترة الخطوبة، ولا بقى فيه كلام حلو ولا حتى ابتسامات، وكل حاجة بقى يطلبها بالزعيق أو الضرب".

وتابعت: "فضلت متحملة لما ربنا كرمني ببنتي وقولت حاله يمكن ينصلح ويتغير، لكنه فضل على حاله وزاد أكتر كمان لغاية ما جه في يوم من سنتين وطردني من البيت وقاللي روحي عند أهلك".

وأوضحت "س" أنها طوال سنتين قضتهما فى منزل أهلها لم يوافق زوجها على أى محاولات للصُلح أو إعادتها مرةً أخرى لمنزله، وفق قولها: "كأني عاملة عاملة وأنا اللي غلطانة مش هو.. أنا خلاص فاض بيا، والحمد لله ربنا كرمني بعريس اتقدم لي وأنا موافقة بس القضية تتقبل واتخلع من حياته بس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة